الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة نارية من خالد الجندي لـ الشامتين في وفاة نوال السعداوي.. فيديو

الخميس 25/مارس/2021 - 05:39 م
خالد الجندي يتحدث
خالد الجندي يتحدث عن الشامتين في وفاة نوال السعداوي

هاجم الشيخ خالد الجندي، من علماء الأزهر الشريف وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشامتين في وفاة نوال السعداوي، متسائلًا: "من أنتَ لكي تتحدث عن الآخرة والثواب والعقاب؟".

الشامتين في وفاة نوال السعداوي

وتابع خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc" ردًا الشامتين في وفاة نوال السعداوي، أنه لا يجوز لأحد الحديث عن الآخرة، كما لو كان المندوب السامي للآخرة أو ابن عم مالك خازن النار.

وأضاف: "لا يجوز القول بأن هذا سيدخل النار وهذا سيدخل الجنة كما لو كنت أنت الجوهري اللي بيحط خطة كرة القدم، من أنت.. اتقوا الله.. التزموا الأدب".

آراء مخالفة لشرع الله
وأوضح: "أننا نبرأ إلى الله من أراء الدكتورة نوال السعداوي، التى خالفت الله ونرفضها ونحتج عليها، ولا نقر بها ولكن فى نفس الوقت لا نستطيع أن نحكم أو نقطع لأحد بدخول الجنة أو نار فلسنا مندوبين العناية الإلهية، ولسنا مفوضين من الذات العليا، فيجب إلتزام الأدب وحقوق الموتى حتى لو اختلفنا معهم".

وأشار إلى أن الذي يتزايد على الله فحسابه عظيم، وله النار، فالنار مأوى للذين يتطاولون على رسول الإسلام، والذين ينشرون الفساد فى المجتمع وينشرون المثلية فحسابهم فى النار شديد.

اقرأ أيضا..

وفاة نوال السعداوى عن عمر ناهز 90 ع

اما..هير نيوز ترصد أبرز مواقفها


من هي نوال السعداوي

ورحلت يوم الأحد الماضي الدكتورة نوال السعداوي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ90 عامًا.

وتعرضت السعداوي، مؤخرًا لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.

نوال السعداوي ولدت فى 27 أكتوبر عام 1931، وهي طبيبة وكاتبة وروائية مصرية ومدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص.

وتعتبر نوال السعداوى واحدة من أهم الكاتبات المصريات والأفريقيات، وحصلت على جائزة الشمال والجنوب من مجلس أوروبا.

وفى عام 2005 فازت بجائزة إينانا الدولية من بلجيكا، وفي عام 2012 فازت بجائزة شون ماكبرايد للسلام من المكتب الدولى للسلام في سويسرا، وغيرها من الجوائز.

ads
ads