الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادي مدينتي جولف كلوب يُعلم السيدات رياضة الجولف

الخميس 25/مارس/2021 - 07:37 م
نادي مدينتي جولف
نادي مدينتي جولف كلوب

ينظم نادي مدينتي جولف كلوب، اليوم الخميس، يوم مخصص لتعليم السيدات رياضة الجولف، وهي مبادرة تعد الأولى من نوعها في مصر، كما حرصت إدارة النادي على دعوة العديد من السيدات لخوض هذه التجربة الفريدة.

وتستحوذ رياضة الجولف في مصر على اهتمام الرجال من الطبقات الراقية، فضلًا عن أن السيدات يمارسن هذه الرياضة في أوقات مختلفة.

نادي مدينتي جولف كلوب

يذكر أن نادي جولف مدينتي كلوب، كان قد نظم أول بطولة مفتوحة للجولف، بمشاركة 93 لاعبًا ولاعبة ممثلين عن معظم أندية الجولف في مصر، خلال العام الماضي.

نادي مدينتي جولف كلوب

وتأتي بطولة مدينتي للجولف ضمن أهم البطولات التي يرعاها وسام الاستحقاق "اتحاد الجولف المصري"، حيث يتنافس فيها أفضل لاعبي الجولف الهواة في مصر للفوز ببطولة مدينتي المفتوحة.

ويشار إلى أنه تم تعيين اللاعب عيسى أبو العلا في وقت سابق من العام الماضي، سفيرًا لمدينتي جولف كلوب، تقديراً لإسهاماته ونجاحاته في رياضة الجولف.

ويأتي ذلك تماشيًا مع رؤية نادي مدينتي جولف كلوب؛ لتنمية وتطوير اللعبة داخل مصر ، فهو واحداً من أهم وأشهر لاعبي الجولف في مصر ، وأول لاعب محترف مصري وحاصل على العديد من البطولات المحلية .

اقرأ أيضًا.هداية ملاك.. أيقونة ونجمة التايكوندو النسائي.. بروفايل

وتقام البطولة على ملاعب الجولف بمدينتي، والتي تتسم بالمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب المميزة، حيث تم تصميمها وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية على يد روبرت ترينت جونز جونير‏ ، وهو مهندس معماري أمريكي وواحداً من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من ٢٧٠ ملعب جولف في حوالى ٤٠ دولة، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم، وجميع دول القارة السمراء ومختلف دول العالم.

ads