الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة موكب المومياوات.. كورونا تهاجم هند صبري

الجمعة 26/مارس/2021 - 10:36 ص
هند صبري
هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخضوعها لإجراءات العزل المنزلي، مشيرة إلى أنها في مرحلة التعافي، كما حرصت على الرد على الانتقادات الموجهة لها بسبب مشاركتها في موكب المومياوات الملكية بمصر.

وأكدت هند أنها تشرفت كثيرًا بالمشاركة في حدث جليل مثل هذا، وأضافت أن هناك عددا كبيرا من الفنانين المصريين مشاركين به.

إصابة هند صبري بفيروس كورونا

ونشرت هند صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعتفي إن شاء الله من دور كورونا.. وأعود للتصوير.. ربنا يلطف بالجميع".

وتابعت هند صبري: "أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية.. فوجب التوضيح.. أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد وقرر إني مشاركة لوحدي.. هل يجوز أن حدثًا بهذه الجلالة التاريخية يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته تشارك فيه فنانة واحدة.. هل يعقل فعلًا أن تكون مش مصرية أبًا عن جد".

موكب المومياوات الملكية

وأضافت: "هذا الحدث يشارك به كبار نجوم مصر.. والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته.. ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير.. وهذا أمي طبيعي.. ومسلم به ولا نقاش فيه.. وأكررها فخورة إني أشارك بجزء صغير جدًا جانب كبار نجوم مصر.. وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة.. ألي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط.. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيق.. مصر أكبر من كدة بكتير.. نقطة".

اقرأ أيضًا.. كارول سماحة تفجر مفاجآت عن ألبومها الجديد


يذكر أن الفنانة هند صبري تسببت بجدل كبير بالساعات الماضية، وذلك عقب نشرها مقطع فيديو عبر صفحاتها الرسمية، لتؤكد مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية المصرية من المتحف المصري، وأكدت على سعادتها الكبيرة لمشاركتها في ذلك، وبعدها تعرضت هند لعدد من الانتقاضات، والتعليقات من قبل نجوم الفن لكونها تونسية الجنسية، وليست مصرية لتشارك بهذا الحدث.

مصطفى درويش ينتقد

وكان الفنان مصطفى درويش انتقد مشاركتها في الرحلة الذهبية، ونشر عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" قائلًا: "طبعا مع حبي واحترامى وتقديرى الكبير لهند صبرى وفنها.. بس هو ١٠٠ مليون مصري معندناش حد يمثلنا فا بنجيب أجانب يعني".

أما المخرج أمير رمسيس حرص على الدفاع عن هند صبري، وكشف عن أحد المواقف التي جمعته بها، ونشر عبر صفحته الرسمية قائلًا: "الحقيقة ما شفتش أسخف من موجة الهجوم على مشاركة هند صبري لمشاركتها في موكب المومياوات الزينوفوبيا في أتفه صورها.. بنتكلم عن فنانة قدمت أعمال تعد أهم أعمال السينما في مصر.. محبوبة من المصريين كلهم".

وتابع: "لم يجد المخرج شريف عرفة بقدره أفضل منها لتجسيد شخصية حتشبسوت في فيلمه.. ده أولًا.. ثانيًا الحقيقة هو وجوج هند خطوة عظيمة وشايفها مش كفاية وياريت يكون في غيرها عرب ودوليين كتير لأنه تراث للإنسانية.. زي ما هو تراث لمصر".

ads