الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم الرياضي للمرأة المصرية| وزير الشباب والرياضة: "النساء هن قوام الدولة"

الجمعة 26/مارس/2021 - 07:06 م
اليوم الرياضي للمرأة
اليوم الرياضي للمرأة المصرية

اليوم الرياضي للمرأة المصرية كان من المفترض الاحتفال به اليوم 26 من مارس، لذا كشف مصدر في وزارة الشباب والرياضة، عن تفاصيله التي أقيمت اليوم الجمعة، تحت رعاية قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اليوم الرياضي للمرأة المصرية
وأكد المصدر في تصريح خاص لـ"هير نيوز"، أن اليوم الرياضي للمرأة المصرية أقيم بصورة طبيعية ظهر اليوم الجمعة، وتم تكريم عدد من اللاعبات في مختلف الرياضات أبرزهم عبير عبد الرحمن البطلة المصرية والنجمة الأولمبية في رفع الأثقال، التي وجهت الشكر لقرينة الرئيس ووزير الشباب والرياضة.

اليوم الرياضي للمرأة المصرية في الأسمرات
وأقيم اليوم الرياضي للمرأة المصرية في المدينة الرياضية بالأسمرات الجديدة، بمشاركة النماذج الرياضية الملهمة في الرياضة المصرية، وعدد من الأمهات المثاليات اللاتي تمت دعوتهن لتكريمهن.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، مسيرة للدراجات النارية والهوائية تقودها السيدات في إطار الإحتفال بأعياد المرأة، بحضور الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب وأحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة واللواء طارق عطية مستشار رئيس مجلس امناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

مكانة متميزة
وأكد "صبحي" أن المرأة المصرية تحتل مكانة متميزة في المجتمع المصري، وهي قوام كل بيت وأساس النشء والتربية، لذلك تحرص الدولة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المرأة المصرية والاهتمام بها.

الارتقاء بالمرأة المصرية
وأضاف ان وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدًا في الارتقاء بالمرأة المصرية خاصةً والشباب عامةً، من خلال حزمة من البرامج والخدمات التي تقدمها لهم.

اقرأ أيضًا.. نرصد فعاليات اليوم الرياضي للمرأة المصرية برعاية السيدة انتصار السيسي

ثم شاهد الوزير عروض تم تقديمها احتفالًا بأعياد المرأة والذي نظمته الادراة المركزية للبرلمان والتعليم المدني.

اليوم الرياضي للمرأة المصرية| وزير الشباب والرياضة: "النساء هن قوام الدولة"

اليوم الرياضي للمرأة المصرية| وزير الشباب والرياضة: "النساء هن قوام الدولة"
ads