الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات يد الأهلي يفوز على سموحة في بطولة الدوري

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:10 م
سيدات يد الأهلي وسموح
سيدات يد الأهلي وسموح

تغلبت سيدات الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الاهلي على سيدات سموحة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

نتيجة مباراة سيدات يد الأهلي وسموحة
انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على سموحة بنتيجة 20-8، وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 39-23.

مجريات مباراة سيدات يد الأهلي وسموحة
وقدم الفريق الاحمر عرضًا قويًّا خلال اللقاء، وسيطر على مجريات الأمور تمامًا بفضل خبرات اللاعبات وتعليمات الجهاز الفني بقيادة يحيى يوسف.

مواجهة سيدات الأهلي المقبلة
ومن المقرر أن يلتقي «سيدات يد الأهلي» في المباراة القادمة مع نظيره الشمس في الثامنة مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري، على صالة نادي الشمس.

وبالجولة الماضية تمكن الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي من الفوز على نظيره المعادي، بنتيجة 20-5، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة نادي المعادي، وقدم الأهلي عرضًا قويًّا على مدى شوطي اللقاء، ونجح في تحقيق الفوز بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع بقيادة مديره الفني يحيى يوسف.

وكان فريق سيدات الأهلي قد حقق الفوز على الزهور بنتيجة 31-18، ضمن منافسات بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا.. عشقت الرياضة منذ نعومة أظافرها ولقبت بـ«كليوباترا كرة السلة».. من هي ثريا محمد

ويذكر أن الأهلي قد توج ببطولة كأس مصر مؤخرًا على حساب فريق الزمالك بنتيجة 27-20.


كما كان توج النادي الأهلي في وقت سابق، ببطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، بعد تغلبه على سموحة في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وذلك في العام قبل الماضي

وأضاف الأهلي لقبا إفريقيا جديدا إلى خزائنه ليصبح عدد ألقابه في البطولة القارية إلى اللقب الـ14، ويعد الفريق الأحمر هو الأكثر تتويجا بهذه البطولة.

ads
ads