الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة الأسد.. مواصفات رجل أحلامها

السبت 27/مارس/2021 - 01:44 م
هير نيوز


المرأة برج الأسد ملكة في كل شيء، عليك تجنب إثارة غضبها إذا كنت لا تريد رؤية المخالب فمحاولة العبث معها بشأن طريقة حياتها أو المساس بامتيازاتها سوف تدمرك.

مرحة وملئية بالحياة

المرأة "الأسد" هي شخصية مرحة ومليئة بالحياة، ويمكن أن يكون حماسها وحيويتها معديًا تمامًا. إنها تريد شيئًا همجيًا وممتعًا معها ، لكن في نفس الوقت لا تحرمها من الشعور بحريتها وممارسة استقلاليتها، كما هي المسؤولة عن حياتها وتواجه بقوة أي شخص يتدخل في شؤنها، أو يخبرها بما يجب أن تفعله فهي تأخذ الأمور على محمل الجد دائما.

عاطفية ونارية

المرأة الأسد عاطفية ، ونارية ، تحب بشدة. الحب نفسه ، هو أحد الأشياء المفضلة لديها في العالم. ستحرص الأسد المشغولة دائمًا على وجود متسع من الوقت للعاطفة في حياتها.
اقرأ أيضا.. كيف تكونين صديقة لـ المرأة برج الأسد؟

المرأة الأسد والحب

الوقوع في الحب أمر سهل بالنسبة للأسود، لأن العثور على شخص يمكنه مطابقتهن والبقاء في الحب معهن قد يكون أمرًا صعبًا.

رومانسية وتحب الغزل

تحب المرأة الأسد المغازلة ، فهي رومانسية. من الممكن أن تزدهر الأسود في المواعدة ، يمكن أيضا أن تصاب بخيبة أمل بسهولة إذا فشل موعدهم في تلبية توقعاتهم الضخمة. لهذا السبب تجد الأسد أحيانًا حبًا حقيقيًا مع شركاء ربما يكونون قد تواعدوا أو انفصلوا عنهم في الماضي.

أفضل زوج للمرأة الأسد
الرجل الميزان: يمكن للرجل الميزان أن يلطف طبيعة الأسد النارية ، ويحب الإثنان التنشئة الاجتماعية ، والاستمتاع بأروع الأشياء في الحياة ، وجعل كل يوم ممتعًا حقًا.

الرجل العقرب: تتطابق المرأة الأسد والرجل العقرب مع بعضهما البعض في شدتهما ، ويمكن أن تمنع المرأة الأسد الاجتماعية الرجل برج العقرب العميق من التفكير كثيرًا. هذان الزوجان يمكنهما تحقيق أشياء مذهلة إذا عملوا معًا.

الرجل الحمل: يتمتع كلا منهما بالحيوية والعاطفة. لديهم الكثير من الأخلاقيات المشتركة الرائعة.

ads
ads