الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة لـ محكمة الأسرة: «جوزي اغتصبني مقابل قرشين»

السبت 27/مارس/2021 - 07:40 م
ارشيفية
ارشيفية

«سرقوا مني طفولتي، وجوزوني وأنا عندي 15 سنة لواحد عنده 45 سنة، ثري عربي دفع لهم 100 ألف جنيه لناس الـــ100 جنيه ثروة».. بتلك الكلمات المختلطة بالدموع وقفت سارة أمام محكمة الأسرة تطالب بحقها في الطلاق وتسجيل ابنتها وحمايتها من جهل والدها.

اغتصاب بشكل شرعي
«أهلي جوزوني لبنك متحرك، دفع تمني عدًا ونقدًا قدام عيني، ده غير الذهب الهدية لأمي، وكم فستان وكام طرحة، عشان يغتصبني بشكل شرعي»، لتذهب معه الطفلة بدون أن تعي مصيرها، ليضيع الباقي من طفولتها باسم الزواج، ورأت بتلك الليلة ألوانا من العذاب لا يعلمها إلا الله، لتكتشف بأنها تزوجت شخص مريض بالسادية، لم يراعي آدميتها أو طفولتها، ليتحول لحيوان برى في حضرة فريسته.

سهرة ليلية تبدأ بالضرب
الزوج أعتقد أنه امتلك تلك الطفلة، لينزع منها دميتها، ويقضي بدلا عن ذلك سهرة حمراء تبدأ كل ليلة بالضرب حتى يرضى رجولته النخرة، لم تشفع دموعها ولا طفولتها بل تلذذ بذلك.


وقالت: «حاولت كتير أحمي نفسي منه وأطلق، أخدت حبوب منع الحمل، خوفت أخلف طفل يربطني بيه طول العمر، ورغم كل حاجة عملتها إلا إني اكتشفت إنى حامل، وهو أول ما عرف هرب لبلده وسابني متعلقة، من غير طلاق ومن غير أب لابني، وتايهة مش عارفة أتصرف إزاي، وأهلي بيحملوني الذنب».

ads
ads