السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن منى زكي.. فنانات ينعين ضحايا حادث قطاري سوهاج

السبت 27/مارس/2021 - 01:49 م
هير نيوز

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على المصريين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وقوع حادث سوهاج، وتصادم قطاريين ببعضهما البعض، وأسفر ذلك عن عشرات من القتلى، والجرحى، وأعرب العديد من المواطنين على حزنهم الشديد لهذه الفاجعة، وعلى رأسهم الفنانين.

وأعرب عدد كبير من الفنانات على حزنهن الشديد، وحرص عدد من بينهن على نعيهم، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، وسنرصد بعضهن في السطور التالية.

منى ذكي

وحرصت الفنانة منى زكي على نعي المتوفيين، وتمنت الشفاء للمصابين، ونشرت عبر صفحتها الفنية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة "أنعي ببالغ الآسى ضحايا حادث قطاري سوهاج..رحم الله شهداء الحادث.. وخالص التعازي لذويهم في هذا المصاب الأليم.. تمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين ولمصرنا الحبيبة بالخير والاستقرار دائمًا".

اقرأ أيضا
رنا سماحة تنعى ضحايا حادث قطاري سوهاج: إنا لله وإنا إليه راجعون

ومن جانبها، أكدت الإعلامية بسمة وهبة، تضامنها مع آهالي المصابيين، والضحايا في قطار سوهاج، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها "مصابكم مصابنا.. وآلامكم آلامنا.. يا أهلنا يا أهل الصعيد.. وإن شاء الله المتسبب ينال جزاؤه"، وعلقت قائلة "البقاء لله في أهلي بسوهاج".

مريهان حسن

وقالت الفنانة مريهان حسين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي لأهالي الضحايا يا رب يصبركم ويا رب تشفي المصابين.. سوهاج".

لقاء الخميسي

أما الفنانة لقاء الخميسي؛ فأعربت عن حزنها الشديد، وتقدمت بالتعازي، وأعلنت عن تضامنها مع أسر الضحايا، والمصابين، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لعلمن مصر، وعلقت عليها، قائلة "خالص التعازي لأهالي قطاري صعيد مصر.. رحم الله أعزاءنا وإخوتنا الذين رحلو.. وصبر الله قلوب أهاليهم وذويهم".

نجلاء بدر

وكشفت الفنانة نجلاء بدر عن حزنها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة للحادث، وعلقت عليها، قائلة "لا إله إلا الله".

ads