الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير عبد الرحمن: المرأة الرياضية في صدارة اهتمامات الدولة

السبت 27/مارس/2021 - 07:10 م
عبير عبد الرحمن،
عبير عبد الرحمن، البطلة الأولمبية المصرية

كشفت عبير عبد الرحمن، البطلة الأولمبية المصرية، عن سعادتها بالدعوة التي وجهت لها لحضور اليوم الرياضي للمرأة المصرية.

المرأة الرياضية

وقالت "عبير" في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "إن السعادة الأكثر بسبب الاهتمام بـ المرأة المصرية بصفة عامة والمرأة الرياضية بصفة خاصة في هذا العهد".

وأضافت الحاصلة على ميداليتين في أولمبياد 2008 و2012، أنها تتوجه بالشكر لقرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، ولوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على اهتمامهم بإقامة اليوم الرياضي للمرأة المصرية.

وخلال اليوم الرياضي للمرأة المصرية تم تكريم عدد من نجمات الرياضة في مصر مثل عبير عبد الرحمن وميار شريف وفاطمة عمر وغيرهن.

اليوم الرياضي للمرأة المصرية في الأسمرات
وأقيم اليوم الرياضي للمرأة المصرية في المدينة الرياضية بالأسمرات الجديدة، بمشاركة النماذج الرياضية الملهمة في الرياضة المصرية، وعدد من الأمهات المثاليات اللاتي تمت دعوتهن لتكريمهن.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، مسيرة للدراجات النارية والهوائية تقودها السيدات في إطار الاحتفال بأعياد المرأة، بحضور الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب وأحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة واللواء طارق عطية مستشار رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

مكانة متميزة
وأكد "صبحي" أن المرأة المصرية تحتل مكانة متميزة في المجتمع المصري، وهي قوام كل بيت وأساس النشء والتربية، لذلك تحرص الدولة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المرأة المصرية والاهتمام بها.


الارتقاء بالمرأة المصرية
وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدًا في الارتقاء بالمرأة المصرية خاصةً والشباب عامةً، من خلال حزمة من البرامج والخدمات التي تقدمها لهم.

ads
ads