الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«الزوجات القوس».. إزاي تحافظي على أسرتك من الرجل «الحوت»؟

السبت 27/مارس/2021 - 07:55 م
ارشيفية
ارشيفية

عندما تتزوج المرأة برج القوس والرجل برج الحوت، يجتمعا معًا في علاقة حب جميلة، إنهما متضادان في بعض النواحي، ولكن مع نمو حبهما لبعضهما البعض، فمن المرجح أن يكونا قادرين على الحفاظ على علاقة صحية.

المرأة "القوس" معروفة بشخصيتها الودودة والسهلة ونظرتها الإيجابية للحياة، فهي نشيطة ومتحمسة حيال الحياة، ابتسامتها مغناطيسية، وصدقها الشديد وثقتها يجعل من السهل الوقوع في حبها، والمغامرات الجديدة تنادي دائمًا هذه المرأة ذات الروح المتشردة، التي تحب دائمًا استكشاف الجديد.

أما الرجل "الحوت" يحب هؤلاء الغوص بعمق ولا يكتفون أبدًا بالبقاء في المياه الضحلة، عاطفيًا أو روحيًا أو فكريًا، الحديث الصغير لا يثير اهتمامهم على الإطلاق، وستجد أنه حتى عند مقابلتهم لأول مرة، سيسألك رجل برج الحوت أسئلة ثاقبة عن نفسك وحياتك. أيضًا الرجل الحوت يمتلك حكمة قوية وقدرة نفسية في كثير من الأحيان على رؤية الأشياء والشعور بها.

القوس هو علامة النار والحوت هو علامة مائية
الرجل الحوت هو علامة مائية، تتكيف بسهولة مع كل من حوله ؛ ويبذل الكثير من الطاقة لفهم شريكة حياته والتعاطف معها.

يمكن أن يكونوا زوجين رائعين يمكن أن يساعد الرجل الحوت زوجته القوس على تعلم أن تكون ألطف، بينما تعلم القوس زوجها الحوت الخروج واستكشاف العالم. سيستمتع الزوجان بالسفر معًا. يجب أن يستخدم القوس والحوت مهاراتهما الإدراكية لتعزيز العلاقة، والتركيز دائمًا على ما يحتاجه الآخرون.

لا يشعر أي من الشريكين بالحاجة إلى السيطرة على العلاقة، إنهم يتمتعون بالمساواة ويحبون رؤية أفكارهم تؤتي ثمارها، ويحصل الحوت على سعادة كبيرة من مساعدة القوس، ويساعد عدم وجود صراع حول الأدوار القوس والحوت على العمل نحو نفس الأهداف بنجاح كبير.


ما هو أفضل جانب في العلاقة بين القوس والحوت؟
إنه يمكنهما الاستفادة من حكمة بعضهما البعض وفي نفس الوقت يتعايشان معًا بشكل جيد. حيث يعلم الرجل الحوت زوجته القوس كيفية التعاطف والرعاية ؛ بينما تعلم المرأة القوس زوجها الحوت كيفية تحويل الخيال إلى حقيقة! إن قدرة كل منهما على تقديم ما يفتقر إليه الآخر تجعل علاقتهما متبادلة حقًا.

الكلمات المفتاحية
ads
ads