الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يتغير الحب بعد الزواج ؟.. ردود صادمة من نجمات «راجل و2 ستات».. فيديو

السبت 27/مارس/2021 - 07:31 م
ارشيفية
ارشيفية

هل الحب يقل أو يتغير بعد الزواج؟، سؤال طرحه الفنان أحمد صلاح حسني على الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم.

وتباينت إجابة "شريهان"، و"هيدي"، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية "أون أي".

هيدي كرم

وقالت هيدي كرم: "إن طريقة الحب التى اعتادت عليها الزوجة قبل الزواج تغيرت أو اختلفت بنسبة، فقد تكون هي غير معتادة على هذه الطريقة، فلذلك تردد الزوجة بان الزوج لم يعد يحبها".

وأضافت أنه لا توجد مقارنة بين حب الرجل لزوجته وبين حبه لأولاده، فحب الأبناء غريزة، والمقارنة ليست في صالح الطرفين، مؤكدة: "فى حالة عدم الإنجاب يظل الرجل يحلم به ويطالبه، والمقارنة بين العلاقة الزوجية والأولاد غير عادلة، فحبي لزوجي ليس مضمون فهو أتولد بداخلنا ومن الوارد أن يموت، ولكن حبي لأولادي موجود من قبل إنجابهم فهذه غريزة.

شريهان أبو الحسن
ومن جانبها تساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "أين يذهب شغف الزوج أو الزوجة من عودة الطرف الأخر؟".

اقرأ أيضا.. تجارب الفتيات مع الحب.. خايفة أحب ومطولش.. وأخريات: «التقليدي أضمن»


تجارب الفتيات مع الحب
وتختلف تجارب الفتيات مع الحب، وتجادلن حول كيفية الخوض في تجربة ناجحة، وذلك في استطلاع أجرته «هير نيوز» وكانت البداية مع "إيمان" وهي فتاة في عمر 22 عاما والتي قالت: "بالطبع مثلي مثل أي فتاة أتمنى أن أتزوج وأكون أسرة ويكون لدي أطفال، ولا أرفض أبدًا مبدأ الزواج ولكني أشعر بالخوف من فكرة الوقوع في الحب والارتباط بشخص ما حتى لا أصاب بالجرح والخزلان لأي سبب، كما تراودني فكرة الفراق والبعد عن الحبيب".

فارس الأحلام
وأضافت: "أعتقد أنني عندما أقابل فتى أحلامي يمكن أن أتخلص من الخوف وأقدم على الزواج وتكوين أسرة، لكن الحقيقة هي أن الإقدام على تلك الخطوة أمر صعب للغاية فالثقة والأمان في الأشخاص لا يمكننا اكتسابها بسهولة".

ads
ads