الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. تمارين رياضية تمنحك عضلات قوية وجسم رشيق.. فيديو

الأحد 28/مارس/2021 - 12:29 م
هير نيوز

الرياضة لها فوائد كثيرة خاصة بالجسم والعقل والروح وحتى الحالة النفسية والمزاجية، لذا يجب على السيدات ممارستها، لكن قد تكون هناك تمارين رياضية معينة يجب على كل امرأة أن تمارسها وتلتزم بها لتحافظ على رشاقتها وتجعلها جذابة.

وعرض برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، تمارين رياضية قدمتها المدربة الأجنبية "فالنتينا"، مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية بأحد الفنادق، وتساعد تلك التمارين الرياضية على تقوية عضلات الساقين والبطن للتخلص من الدهون الموجودة في منطقة البطن والخصر.

الحصول على جسم لائق

وأوضحت المدربة الأجنبية، أن الرياضية مفيدة من أجل الحصول على جسم لائق، والحفاظ على تناسق شكل الجسم، وتساعد تلك التمارين على تناسق شكل عضلات الجسم بشكل جيد وتقوية عضلات منطقة الظهر.

استغلال المساحات في المنزل

وتعتبر هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم، سواء في المنزل، أو العمل أو الجيم، وعرضها برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد".

الرياضة مناسبة لجميع الأعمار

وأشارت إلى أن هذه التمارين ستقدم لجميع الأعمار على حسب وزن كل شخص وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، وأوضحت أن هذه التمارين يجب أن تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها.

اقرأ أيضا..
للسيدات.. تمارين رياضية لتقوية عضلات الساقين.. فيديو

احذري الرجيم

ونصحت المدربة الأجنبية، السيدات، بعدم الاكتراث بنظام الدايت أو الرجيم القاسي؛ لأنه ضار، مشيرةً إلى أن جميع الأطعمة لازمة للجسد لما يحتاجه من فيتامينات متنوعة، ولكن بشرط عدم الإسراف في الطعام.

ads
ads