الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر عن متحرش البحيرة: «كفاية بقى»

الأحد 28/مارس/2021 - 05:36 م
هير نيوز

آيتن عامر غاضبة بسبب متحرش البحيرة، لذا أعربت الفنانة عن غضبها بسبب واقعة متحرش عامل بإحدى الفتيات بمحافظة البحيرة، مشددة على أصحاب المحلات بضرورة تركيب الكاميرات؛ لمنع التحرش بالفتيات، والأطفال: "لازم كل محل تجاري وكمان اتحاد ملاك العمارات يركبوا كاميرات مراقبة.. والشوارع كلها تبقى متشافة ومتراقبة، وكفاية بقى جرائم تحرش".

آيتن عامر غاضبة بسبب متحرش البحيرة
ونشرت الفنانة آيتن عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عشان اللي يفكر يتحرش ببنت أو طفلة أو طفل أو يعمل مصيبة أيًا كان نوعها أيه يبقى عارف إنه هيتجاب هيتجاب.. لو ومبيجوش بالتوعية حيجوا بالتهديد.. كفاية بقى.. متحرش البحيرة".

آيتن عامر ومتحرش البحيرة
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد الشباب الذي يتتبع فتاة، ويقترب منها، ويتحرش بها، وأعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن غضبهم، وتوصلوا إلى صورة المتحرش، وأخذوا في تداولها مطالبين بالفبض عليه، وبالفعل استجابت الأجهزة الأمنية لذلك، وألقت القبض عليه.

وكشفت الفنانة أيتن عامر بالأمس عن على أحدث جلسات تصويرها، والتي تظهر فيها، وهي مرتدية فستانا مثيرا "تايجر" صيفي، ووجهت لجمهورها بعض النصائح، والتي تفيد بعدم التمسك بالأشياء الضائعة، والمحافظة على الأشخاص الذين يقدرون وجود الآخرين.

آيتن عامر تنصح الجمهور
ونشرت أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لأحدث جلسات تصويرها، وعلقت عليها قائلة: "اللي يحب مقابلتك واعده.. واللي يحاول يخسرك ساعده.. واللي تلاقيه في الشدة بيبعد زود كمان بعدين على بعده".

وكانت الفنانة أيتن عامر طرحت مساء الخميس الماضي الإعلان الترويجي لمسلسل "كوفيد 25" والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وظهرت به، وهي تحتل الصورة بالمناصفة مع الفنان يوسف الشريف.


ومسلسل "كوفيد 25" تدور أحداثه حول محاولة مجموعة من العلماء إجراء بعض الأبحاث من أجل التوصل لعدد من اللقاحات، والعقارات لمواجهتها، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأمير صلاح، ومحمد عادل، وأحمد صلاح حسني، وديانا هشام، وإيناس كامل، وإسلام كمال، وإدوارد، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

وإلى جانب ذلك كشفت أيتن عامر من قبل عن تفاصيل الشخصية التي من المفترض أن تشارك بها في مسلسل "كل ما نفترق"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وهي شخصية "حنان مخلوف".

ads
ads