الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلة الدخلة.. احذري 4 سلوكيات تفسدها

الأحد 28/مارس/2021 - 08:12 م
ليلة العمر
ليلة العمر

ليلة الدخلة من أهم الأيام في حياة كل فتاة، فتتمنى أن يمر بسلام دون حدوث أي مشكلات تزعجها، بالإضافة إلى محاولتها المتعددة للحصول على أفضل إطلالة في ذلك اليوم، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تفعلها الفتاة دون قصد وتسبب في إفساد فرحتها بيوم الزفاف.

ليلة الدخلة

ولذلك جمعت لكِ «هير نيوز» أبرز الأخطاء التي تقع فيها الفتيات في يوم الزفاف حتى تتجنبيها وتستمتعي بأفضل ليلة دخلة، ومن أبرزها:

1- الطعام
لا تتعجبي من أن الطعام يمكن أن يفسد عليكِ "ليلة العمر"، فيمكن أن يسبب الطعام غير الصحي مشكلات في المعدة ليس من الطبيعي أن تحدث في ذلك اليوم، مثل انتفاخ للبطن أو الإصابة بالمغص أو الإسهال أو الإمساك، ولذلك عليكِ الابتعاد عن الأطعمة الغير صحية وتناول وجبة صحية خفيف لا تسبب لكِ أي ألم.

ويجب أن تحذري عزيزتي من عدم تناول الطعام نهائيًا فيؤدي ذلك إلى متاعب أيضًا فيجعلك تشعرين بالدوخة والهذيان في يوم زفافك، على الرغم من حاجتك إلى النشاط والحيوية والبهجة للاستمتاع بيومك جيدًا.

2-مشروبات الكافيين
هناك بعض الفتيات اللاتي لا يستطيعن قضاء يومهم في العادة دون تناول القهوة أو النسكافيه ولكن يوم الزفاف يكون ذلك أمر غير مستحب فتلك المشروبات تعمل على إخراج الماء من الجسم بشكل كبير فتجعلك تذهبين للحمام بشكر متكرر وأيضًا يمكن أن تصيب بشرتك بالجفاف فيكون مظهرها غير جيد في ليلة العمر.

3- النوم لساعات قليلة
يمكن أن يسبب التوتر والقلق للعروس الأرق في ليلة الزفاف بشكل خاص، فتشعر بعدم القدرة على النوم في الليل، وبالتالي يظهر على وجهها آثار التعب والإرهاق والشحوب في الوجه، ولذلك يكون من الضروري الحصول على عدد ساعات كافية من النوم للعروس قبل حفل الزفاف.

اقرأ أيضا..  

السيسي للأرياف: «ليه بتشتروا تلاجتين للعروسة».. وخبيرة: «عادة خربت بيوت»


4- صبغ الشعر وتقشير البشرة
تعتبر التغييرات في الشكل مثل صبغ الشعر أو تقشير البشرة من أبرز العادات التي تقوم العرائس بها قبل حفل الزفاف، ولكن يجب أن تحذري عزيزتي عند القيام بتلك الأشياء فهناك بعض أنواع الصبغات التي تؤذي الشعر وتسبب تلفه فيكون مظهره سيء في ذلك اليوم أو حتى لا يمكنك الحصول على اللون الذي تتمنيه.

وأيضًا تقشير البشرة يمكن أن تعتقد العروس أنه يجعلها جميلة في ذلك اليوم وبشترها ناعمة وصافية، ولكن يمكن أن يحدث عكس ذلك تمامًا فيسبب التقشير تهيج البشرة وجفافها، وذلك يجعل البشرة في شكل سيء طوال اليوم.

ads