الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان2021.. نيللي كريم تنشر البرومو الرسمي لـ«ضد الكسر»

الإثنين 29/مارس/2021 - 11:07 ص
هير نيوز

نشرت الفنانة نيللي كريم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، البرومو الرسمي لمسلسل ضد الكسر الذي سيتم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2021، معلقة "قريبا".

غراميات مسلسل ضد الكسر

وقصة المسلسل تدور حول فتاة تدعى سلمى تجسدها نيللي كريم، وزوجها محمد فراج لتبدأ العديد من المشاكل الزوجية بسبب غراميات الزوج وتعدد علاقاته بالنساء مما أدى إلى ابتعادهما عن بعضهما وأصبحا مثل شريكي سكن من كثرة المنافرات بينهما، ويظهر مصطفى درويش ويقوم بتهديد نيللي كريم بإخبار زوجها بأشياء سيئة عنها ويلتف المسلسل حول التفاوض والخلافات، والمسلسل يدور في إطار تشويقي واجتماعي في دائرة البحث عن الشهرة والمال.

اقرأ أيضا
مسلسلات رمضان 2021.. نيللي كريم راقصة في ملهى ليلي بـ«ضد الكسر»

نيللي كريم بطلة ضد الكسر

ويشترك في بطولة المسلسل: الفنانة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، نور إيهاب، ومنة عادل.

والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ومن إنتاج مشترك بين شركة سينرجى، وشركة العدل جروب.

وكانت نيللي كريم، قد قدمت في رمضان الماضي نوعية جديدة من مسلسلاتها وابتعدت عن القصص الحزينة وفاجأت جمهورها بمسلسل "بـ100 وش"، والعمل يدور في إطار حماسي كوميدي وعائلي يناسب جميع الفئات العمرية، ويدور حول عصابة أطلق عليها بـ100 وش؛ لأنهم في كل عملية سرقة أو نصب يغيرون أشكالهم تماما عن طريق مستحضرات تجميلية خاصة، تجعل الشرطة لا تستطيع التعرف على أشكالهم إلى أن قرروا أن هذه هي العملية الأخيرة وسوف يسافرون إلى سويسرا، فقام "مصطفى درويش" الذي كان يجسد شخصية "كابتن فتحي" بالنصب عليهم ولكن استطاعوا النجاة والهرب خارج البلاد عدا اثنين منهم "نجلاء وعم سامح".

وشارك في المسلسل كل من "آسر ياسين، علا رشدي، زينب غريب، مصطفى درويش، شريف دسوقي، إسلام أبراهيم، حسن أبو الروس، محمد عبد العظيم، دنيا ماهر"، والمسلسل من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ads