الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فارس الأحلام.. فتيات: «الخبرة هيدلعني».. وأخريات: «الخام أضمن»

الإثنين 29/مارس/2021 - 06:45 م
فارس الأحلام.. فتيات
فارس الأحلام.. فتيات

تشعر الفتيات بالحيرة الشديدة عند اختيار شريك الحياة، فيكون من الصعب اتخاذ القرار في اختيار الشخص الذي يشاركها طوال العمر وتعيش سعيدة معه، ولكن تضع البنات شروطًا ومواصفات لشريك الحياة وتختلف من واحدة للأخرى.

«البنات عايزة إيه؟» فيلم سينمائي جسد بطولته النجم محمود عبد العزيز، والنجمة سهير رمزي، وكان يتناول مواصفات الرجل في عيون الفتيات، فماذا تريد الخبرة أم الرجل الخام؟.

وعند استطلاع «هير نيوز» لآراء الفتيات حول آليات وسمات اختيار الزوج المناسب وجدنا آراء مختلفة، حيث يفضل بعضهن الشاب ذو الماضي والخبرات المتعددة في الارتباط، وبعضهن يفضلن الارتباط بالشخص الذي لا يسبق له خبرات مع فتيات أخرى من قبل.

الشاب الخبرة
وكانت البداية مع "نورهان" التي قالت: «الشاب المتعدد الخبرات هو أفضل شخص يمكن للفتاة الارتباط به، فهو مر بتجارب وخبرات سابقة ومن المؤكد تعلم منها ويعرف كيف يمكن أن يسعد الفتاة التي سيتزوجها ويعرف أيضًا كيف يحتويها ويتجنب المشكلات التي تسببت في فشل علاقاته السابقة، فعندما أفكر في الزواج أفضل الارتباط بالشخص الذي كما يقال عنه "مقطع السمكة وديلها" فهو من يناسبني».

الشاب الخام
خالفتها الرأي "سلمى" قائلة: «إن الشخص متعدد العلاقات لا يجذبني أبدًا ولا استطيع الزواج من شخص مثل هذا فكلما آراه سوف أتذكر أنه كان مع امرأة أخرى غيري وسأشعر بالغيرة والضيق، أو حتى عندما يقدم لي فعل يدل على حبه أو كلام حب أشعر تلقائي أنه تحدث مع فتيات كثيرات من قبلي بنفس الكلام، فتكون الحياة مستحيلة بالنسبة لي مع شخص متعدد الخبرات".

ومن جانبها قالت "منة": "أعتقد أن تعدد الخبرات أو عدمها لا يفرق في العلاقة واختيار الشخص المناسب للزواج فالأهم بالنسبة لي من كل هذا هو شخصية الشاب نفسها فيجب أن يكون شخص مهذب وخلوق واستطيع أن أشعر معه بالأمان والحب الذي أتمناه".


وأضافت "منة": «لا أحب أن أظلم شاب كان له علاقات فاشلة من قبل ذلك بالرفض غير المبرر، فأنا أفضل التفكير الجيد في الشخص وصفاته بدلًا من الرفض بدون سبب واقعي".

ads
ads