الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلى لتنس الطاولة يفزن بالدورة المجمعة الأولى

الإثنين 29/مارس/2021 - 07:50 م
فوز الأهلى علي المعادي
فوز الأهلى علي المعادي

اقتنصت سيدات فريق الأهلى لتنس الطاولة الدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري، التي تقام على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

فوز الأهلى علي المعادي
نجحت فتيات لأهلي في الفوز على المعادي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين، ليتوج بطلا للدورة المجمعة الأولى.

مشوار الأهلي
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباريات السابقة، حيث بدأ مشواره بالفوز على القناة بنتيجة 3-0، ثم الإسماعيلي بنتيجة 3-1، ثم الأوليمبي بنتيجة 3-0، ثم جزيرة الورد بنتيجة 3-1، والزمالك 3-0، ثم المعادي بنتيجة 3-0.

الجهاز الفني للأهلي
ويقود جهاز تنس الطاولة أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عمرو رضا، مدربًا عامًّا، وأشرف صبحي، مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّا.‎

فوز الاهلي علي الزمالك
ونجحت سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك بنتيجة 30 امس الاحد في الدورة المجمعة الأولى للدوري الممتاز والتي تقام في مدينة الإسماعيلية.

وجاءت انتصارات لاعبات الأهلي على الزمالك خلال 3 مباريات جمعتهم اليوم، حيث فازت يسرا حلمي على جنا سعد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن تفوز نادين الدولتي على هند فتحي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين؛ لتختتم اللاعبة الصاعدة هنا جوده إنتصارات المارد الأحمر على حساب فرح عبد العزيز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

بتلك الإنتصارات رفعت سيدات الأهلي رصيدها من النقاط إلى النقطة ال 12 في صدارة جدول ترتيب الدورة المجمعة الأولى، متساوين مع فريق المعادي بنفس عدد النقاط والذي لم يخسر سوي لقاءه اليوم امام الاهلي.

الجدير بالذكر أن بطل الدوري يتحدد بناءً على نتيجتي دورتين مجمعتين، وحال تعادل فريقين بنفس عدد النقاط، تقام مباراة فاصلة بينهما لتحديد بطل الدوري.

ads
ads