السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرف مستقبلك من برج زفافك.. «الثور» الأكثر حظًا في الحياة

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:40 م
اعرف مستقبلك من برج
اعرف مستقبلك من برج زفافك.. الثور الأكثر حظًا في الحياة

الكثير من السيدات يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب إلا الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح مرة وتخطئ مرات.

تمامًا مثل عيد ميلادك، يمكن أن يقدم تاريخ زفافك أدلة حول مستقبلك، للأفضل أو للأسوأ.


زيجات برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل
برج الحمل هو علامة مغامرة وجريئة ومستقلة للغاية، إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، سيكون زواجك مليئًا بالعفوية. لكن احرصي على عدم التنافس مع بعضكما البعض، كما يفعل أزواج الحمل.

زيجات برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو
الثور هو علامة شديدة الحسية، وإذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، ستستمتعي أنت وزوجك بأرقى الأشياء في الحياة.

بشرى سارة: أنت مقدر لكِ أن تحصلي على زواج قائم على أسس قوية.

زيجات الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، التواصل هو المفتاح. سيكون لديك زواج حميمي حقًا، وسيكون هناك حوار مستمر بينك وبين زوجك. حافظي على الأشياء الممتعة من خلال المشاركة في أنشطة جديدة معًا.

زيجات السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، زوجك سوف يدللك كثيرا. الطبخ معًا هو اهتمام مشترك، وتأكدي من الخروج والتفاعل والبقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة.

زيجات برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، من المحتمل أن يكون هذا الزواج زواج درامي ومسرحي وعاطفي. لديكما آراء قوية وبالتأكيد لا تخجلان من مشاركتها. سوف يكون هناك الكثير من الرومانسية والعاطفة، لذا احرصي على عدم إزعاج بعضكما البعض.

زيجات برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، أنت وزوجك سوف تهتمان بالأشياء الصغيرة وأنتما تدوران حول التفاصيل. إنه المشجع الخاص بك وأنت له، وهذا هو السبب في مساعدة بعضكم البعض بشكل طبيعي.

زيجات الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، الميزان سوف يحكم الزواج. ربما هذا هو السبب في أن شهر أكتوبر هو أحد أكبر شهور الزفاف. ليس من المستغرب أن تكون زيجات الميزان حول التوازن والعطاء والأخذ من كلا الشريكين. العلاقة هي أولوية حقيقية لك ولرجلك. ومع ذلك، فإن الخطر يكمن في فقدان شخصيتك. تذكري الخروج من فقاعة زوجك والقيام بالأشياء بنفسك أيضًا.

زيجات برج العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، فلا بد أن يكون هناك الكثير من الحميمية والعاطفة في زواجك. برج العقرب هو أيضًا علامة على القوة والسيطرة، لذلك يمكن أن تظهر مشكلات الغيرة في أسفل الخط. كن حذرة وتأكدي من أنك إذا شعرت بالأذى فأنت تتحدثين عنه. أنت لا تريدي أن تدعي الصراع على السلطة يفسد زواجك.

زيجات برج القوس: 22 نوفمبر- 21 ديسمبر
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، سوف تكونا منفتحان للغاية ومغامرا. من المرجح أن يكون هناك الكثير من السفر في مستقبلك.

زيجات برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، أنت وزوجك تدوران حول الإرث والشرف أو التراث. تحبي الاحتفال بالأعياد ومواصلة تقاليد طفولتك. هناك شيء واحد عليكما العمل عليهما وهو تعلم الاستمتاع بالحاضر بدلًا من التخطيط دائمًا لمستقبلك.

زيجات برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، فان زواجك سوف يكون غير تقليدي وغريب وحديث. أنت أفضل صديق لبعضكما البعض، ولكنكما أيضًا زوجان اجتماعيان للغاية يستضيفان الكثير من الحفلات. تستمتع بالخروج والتواجد وسط حشد كبير. للحفاظ على زواجك قويًا، من المهم التأكد من تخصيص وقت كافٍ على انفراد معًا.

اقرأ أيضا..  ماذا تقول الأبراج عن قيادة السيدات للسيارة؟ العقرب الأفضل

زيجات برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس
إذا كان تاريخ زفافك خلال هذا الوقت، أنت وزوجك بلا شك ستكونان مباراة حالمة بشكل لا يصدق. لكن احذري من الابتعاد كثيرًا عن الواقع.

ads