الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب الويلي لكرة القدم للسيدات: سنلعب الموسم المقبل في الممتاز ب.. خاص

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:41 ص
صابر سعد
صابر سعد

أكد صابر سعد، أنه تولى تدريب فريق الويلي لكرة القدم للسيدات، وأن الفريق سيبدأ مشاركاته من الموسم المقبل في الدوري الممتاز "ب".

صابر سعد يضم لاعبات جدد

وقال صابر سعد - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أنه ضم لفريق الويلي عددا من اللاعبات اللاتي تدربن تحت قيادته من قبل في أندية المرج والمعادي، وقام بضمهن لفريق الويلي.

وأضاف صابر سعد، أنه عمل من قبل في العديد من الأندية، منها: الصيد، ومستقبل وطن، والمرج، والمعادي، وغيرهم من الأندية.

أزمة البرجاية وأجا

شنت اللاعبة آلاء أحمد، نجمة فريق مركز شباب البرجاية بالمنيا، هجومًا على حكم مباراة فريقها أمام أجا، والتي انتهت بفوز أجا 0-1، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وأكدت آلاء أحمد - عبر صفحتها بـ"فيسبوك" - أن الحكم ظلم فريقها، ووجهت سؤالًا للمسؤولين باتحاد الكرة، هل لا ترغبون في تواجد فريق من الصعيد بالدوري الممتاز؟

أزمة فريق البرجاية

وكشفت الدكتورة صابرين صبري، المدرب العام لفريق البرجاية، عن تفاصيل أزمة الفريق مع حكم مباراة أجا، التي أقيمت، أول أمس الأحد، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وأكدت صابرين صبري - في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» - أن حكم مباراة البرجاية وأجا لديه تربص بفريقها منذ بداية المباراة، وأنه ومنذ عمليات الإحماء وهو يدخل في وصلة "هزار" مع لاعبات أجا، ويتسم بالعصبية والتشنج في تعاملاته مع لاعبات البرجاية.

الهدف غير صحيح

وأضافت أن فريقها تعرض للظلم في هذه المباراة، وأن الهدف الذي سكن مرماهم في البداية كان فيه خطأ لصالح مدافعة البرجاية، واللاعبة كانت ساقطة على أرض الملعب ولم يقرر الحكم إيقاف المباراة وهي الهجمة التي جاء منها هدف فريق أجا الذي كان سببًا في فوزهم بالمباراة.

اقرأ أيضا..
مدربة البرجاية تكشف تفاصيل أزمة فريقها مع حكم مباراة أجا

الحكم ظلمنا

وقالت صابرين صبري، مدربة البرجاية: إنهم في عرض نقطة واحدة لتنافسهم مع فريق دلفي على البقاء ببطولة الدوري الممتاز، وأن الحكم ظلمهم في مباراة أجا بعد طرد الليبرو أميرة محمد التي تتميز بالأخلاق العالية وتلعب في صفوف منتخب مصر، على الرغم من أن الكرة فاول لها وأن 3 لاعبات من أجا دخلوا في شجار معها، لكن الحكم أظهر للاعبة أجا إنذار وِأشهر البطاقة الحمراء للاعبة أميرة نجمة فريق البرجاية ومنتخب مصر.

وتابعت "اللاعبة ميرنا السيد نزلت من مقاعد البدلاء تتحدث مع الحكم أن زميلتها لا تستحق الطرد، فقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء للاعبة ميرنا، وهو ما جعل اللاعبة تعترض بقوة بالألفاظ، لإحساسها بالظلم من قرار الحكم".

ads
ads