الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد| أفضل تمارين رياضية للتخلص من دهون الجسم

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 02:29 م
هير نيوز

تسعى الكثير من السيدات إلى التخلص من الدهون بأجسادهن من خلال أداء تمارين رياضية في الصباح، لذا أدت المدربة الأجنبية "فالنتينا"، مسؤولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية بأحد الفنادق، بعض التمارين الرياضية، تساعد على تقوية عضلات الساقين والبطن للتخلص من الدهون الموجودة في منطقة البطن والخصر مستخدمة زجاجات المياة في الحركات والتمارين.

تمارين رياضة للتخلص من الدهون

وأوضحت المدربة الأجنبية - خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء - أن الرياضة مفيدة من أجل الحصول على جسم لائق، والحفاظ على تناسق شكل الجسم، مؤكدة أن تلك التمارين على تناسق شكل عضلات الجسم بشكل جيد وتقوية عضلات منطقة الساقين.

تمارين رياضة للتخلص من الدهون

وتعتبر هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم، سواء في المنزل، أو العمل أو الجيم، وعرضها برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد".

تمارين رياضة للتخلص من الدهون

وأشارت المدربة الأجنبية، إلى أن هذه التمارين ستقدم لجميع الأعمار على حسب وزن كل شخص وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، موضحة أن هذه التمارين يجب أن تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها.

اقرأ أيضا.. 
تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي يجذب الرجال.. فيديو

وداعا للرجيم

ونصحت المدربة الأجنبية، السيدات، بعدم الاكتراث بنظام الدايت أو الرجيم القاسي؛ لأنه ضار، مشيرةً إلى أن جميع الأطعمة لازمة للجسد لما يحتاجه من فيتامينات متنوعة، ولكن بشرط عدم الإسراف في الطعام.

ads
ads