السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة تكوين الصداقات لدى المرأة «الدلو»

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 08:19 م
هير نيوز

تسعى المرأة الدلو، إلى تكوين صداقات كثيرة، لأن لديها إحساسًا قويًا بالعدالة الاجتماعية، لكن لها طريقتها الخاصة بها فى تكوين هذه الصداقات، فهى تأخذ الأمر بصعوبة كبيرة فى بعض الحالات.

طريقة تكوين الصداقات

ترى المرأة الدلو نفسها مجرد حلقة واحدة في سلسلة بشرية لا نهاية لها، إنها قلقة جدًا بشأن الآخرين، ليس بسبب الطريقة التي يعاملها بها الآخرون أو كيف تريد أن يعاملها الآخرون.

اقرأ أيضًا.. طريقة تعامل فتاة الثور مع أصدقائها


تحب المرأة الدلو أخذ زمام المبادرة دائمًا لمقابلة شخص ما والاستماع إلى قصته. تحب إيجاد روابط مع أشخاص آخرين، ولا تشعر أبدًا بالانزعاج حتى في مجموعة من الغرباء، فهى مستمعة جيدة، يمكن أن تجتذب أي شخص بسهوله.

ويستغرق إرضاء المرأة الدلو مرة أخرى وقتًا طويلًا. ترى المرأة الدلو الجانب الأفضل في الناس. تشعر أحيانًا أنه يتعين عليها دائمًا أن تكون المشجعة والمرشدة للآخرين، وأحيانًا تتمنى وجود شخص آخر للعب هذا الدور في حياتها. تحب المرح والحياة.

أفضل صديقة للمرأة الدلو


تحب كل من برج الدلو والميزان، البحث عن الأحداث الثقافية، وإقامة الحفلات الموسيقية، وتداول الكتب، وقضاء جميع الساعات في مناقشة الأفكار. برج الدلو يمكن أن يجعل الميزان أقل دبلوماسية؛ الميزان يمكن أن يساعد برج الدلو في كسر الحواجز والثقة أكثر قليلًا. لا تعتمد هذه الصداقة دائمًا على الكلمات، فبرج الدلو والميزان يسعدان أن يكونا معًا في صمت.

برج الدلو والميزان لا يحملان ضغائن ولا يميلون إلى أن يكونوا تافهين؛ إنهم يعلمون أن كل شخص لديه الكثير مما يحدث في حياته ومن الجيد عدم التحدث أو إرسال الرسائل النصية لأسابيع، ثم المتابعة من حيث توقفوا.

عندما يكون هذان الاثنان معًا، يمكنهما الضحك لساعات، نكاتهم الجميلة، وإحساسهم بالمغامرة، وإيمانهم بإيجاد الأشياء غير العادية في الحياة اليومية وحساسيتهم تجعل هاتين البرجتين أصدقاء مثاليين.

ads
ads