الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نجمة السوشيال».. «نيفين» فنانة الموضة من طراز خاص.. فيديو

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 06:38 م
هير نيوز

خلقن الأمل من رحم اليأس، حققن النجاح حتى وإن حاصرهن الفشل، صنعن الجديد من بيئة لا تساعد على شيء، فقط بالعمل والتعلم والإرادة الحديدية.

نيفين كامل، فتاة 11 عامًا، لديها موهبة خاصة منذ نعومة أظافرها فبعد أن تخرجت من الجامعة فطورت من الأزياء والموضه وجعلت لها بريق خاص.

يوم واحد يكفي

وقالت: «موهبة الرسم كانت عندي وأنا صغيرة في السن، وفكرة إني أرسم على الهدوم جاتلي لما كان عندي بنطلون وعليه رسمه وبعد لما غسلته الرسمة بهتت.. فقولت أعيد رسمها وبالفعل نجحت ولكن في البداية استخدمت ألوان كتير منها الزيت علشان الألوان تثبت وبالفعل توصل لنوع برسم بيه مستحيل يطلع من على الهدوم بعد الغسل يمسى بألوان القماش والرسمة بتاخد معايا يوم».

تغير الموضة بالرسم

وأضافت خلال لقائها في برنامج «حلو الكلام» مع الإعلامية والفنانة منال سلامة المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنها تسوقت منتجاتها على السوشيال ميديا ولها زبائن كثيرة، فمنهم من يستعين بها في حالة وجود قطع أو تلف في الملابس ومنهم من يضيف أشكال جديدة عند شراء الملابس لتغير من الموضة الخاصة بالملابس، بالإضافة إلى التصميمات التي تقوم بهى من الألف للياء وتلاقى رواجا من الجمهور».

وأشارت نيفين إلى أنها كانت تتمنى أن تلتحق بكلية الفنون الجميلة لعشقها في الرسم لكن بسبب البعد الجغرافي لها وهي تسكن بمحافظة الشرقية والكلية في القاهرة لم تستطع الذهاب وحدها لعادات وتقاليد أهل الريف، فقررت أن تستغل موهبتها في الرسم على جميع الأشياء أكثرهم الملابس.

اقرأ أيضا: موهبة الرسم تدفع «عزة» لاستغلال كل الخامات (صور)

ads