الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلاح محسن وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما.. صور

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 07:42 م
 صلاح محسن، لاعب
صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي

احتفل صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، وزوجته بعيد ميلاد نجلهما، مالك، بمرور عام وذلك في جو عائلي.

وعلى صعيد آخر، انتظم صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المنضم لمعسكر المنتخب الأوليمبي مؤخرًا، في مران الأهلي اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

صلاح محسن

واكتفى صلاح محسن بجانب من التدريبات الاستشفائية والجري حول الملعب.

ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن الثلاثي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، سينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق غدًا.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تم الاتفاق مع نادى المريخ السودانى على خوض مران الفريق الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلًا من الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا... «سيدات الأهلي للطائرة» يفزن على «6 أكتوبر» 3 - 0


وأضاف عبد الحفيظ، «كان من المفترض خوض المران الرئيسى على ملعب المباراة يوم الجمعة المقبل، ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال السودانى وصن داونز الجنوب أفريقي فى نفس اليوم دفعنا للاتفاق على خوض المران الرئيسي يوم الخميس».

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه الأخير يوم الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم.

ads