الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| طلاق وزواج في «اللي مالوش كبير» لياسمين عبد العزيز

الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:58 م
الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2021، مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وشهد الشهران الماضيان تصوير معظم مشاهد مسلسل اللي مالوش كبير، وكشفت ياسمين عبد العزيز عن تجسيدها لدور فتاة تُدعى غزل.

اللى ملوش كبير

وغزل التي تجسدها ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير، هي فتاة شعبية تجبرها عائلتها على الزواج من خالد الصاوي، ثم تدخل في صراع مع أحمد العوضي الذي يجسد دور سيف الخديوي، إلى أن تنقلب الأحداث ويقعان في حب بعضهما.

ومسلسل اللي مالوش كبير، من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، عايدة رياض، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، فتوح أحمد، وأحمد الرافعي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان تعاونا مع ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه".

ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز ولدت في السادس عشر من يناير في العام 1980 بالقاهرة، وقبل تخرجها في الأكاديمية الحديثة بالمعادي، اتجهت إلى مجال الإعلانات وعملت كموديل منذ الثانية عشرة من عمرها، وأصبحت من أهم نجمات الإعلانات في تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضًا..
مسلسلات رمضان 2021| ملك أحمد زاهر تكشف شخصيتها في نسل الأغراب

ولفتت ياسمين عبد العزيز أنظار الجمهور والمخرجين، إلى أن أشركها المخرج إسماعيل عبد الحافظ عام 1998 في دور هايدي بمسلسل امرأة من زمن الحب، مع سميرة أحمد، يوسف شعبان، عبلة كامل، محمد رياض، وهشام سليم، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة.

وشاركت ياسمين عبد العزيز مع محمد سعد عام 1999 في مسرحية رد قرضي، وسطع اسمها عام 2000 مع إلهام شاهين في فيلم جنون الحياة "المثير للجدل"، وشاركت في 2001 مع أشرف عبد الباقي ببطولة فيلم رشة جريئة، وفي العام التالي بفيلم قلب جرئ مع مصطفى قمر، وحققت نجاحًا كبيرًا في العام 2003 حينما شاركت ببطولة مسرحية كده أوكيه، مع أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، وهاني رمزي.

أفلام ياسمين عبد العزيز

وتوالت أعمال ياسمين عبد العزيز في أفلام: صايع بحر، زكي شان، فرحان ملازم آدم، حريم كريم، الدادة دودي، 8/1 دستة أشرار، كركر، جوازة ميري، حاحا وتفاحة، عصابة الدكتور عمر، الثلاثة يشتغلونها، أبوشنب.

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد أعلنت في مايو من العام الماضي عن زواجها من الفنان أحمد العوضي، بعد علاقتهما المثيرة للجدل والتي تسببت في مشاكل مع شقيقها وائل عبد العزيز، والذي عارض زواجهما.

وارتبطت ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي بعد طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي تزوج بعد ذلك بالفنانة ريهام حجاج.

ads
ads