الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| ملك أحمد زاهر تكشف شخصيتها في نسل الأغراب

الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:27 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن شخصيتها، في مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وأكدت أنها ستجسد دور "رغدة الغريب".

ملك أحمد زاهر

ونشرت ملك أحمد زاهر - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لها من كواليس العمل، وظهر مرتدية الملابس الصعيدية، وعلقت عليها قائلة "رغدة الغريب.. نسل الأغراب.. رمضان 2021".

مسلسل نسل الأغراب

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" حول أحد الأشخاص الذي يتهم في قضية، ويدخل على أساسها للسجن، وبعد خروجه يتفاجأ بزواج زوجته من صديقه، ونسب نجله لصديقه، وهو ما يعل الصراع، وهو أحد الأعمال التي تنتمي لنوعية الدراما الصعيدية.

اقرأ أيضًا..
اشتعال الحرب بين سارة التونسي والعدل جروب.. والفنانة: «شوهوا سمعتي»

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

فيلم الفارس

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة ملك أحمد زاهر في فيلم "الفارس"، والتي واصلت تصويره بالفترة السابقة، ومن المقرر أنها ستجسد خلال أحداث العمل دور "شقيقة والدها"، وقالت في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، إنها متحمسة جدًا بالوقوف أمام الفنان حسين فهمي، مشيرة إلى سعادتها الشديدة بكواليس العمل معه، مضيفة أنها من أشد المعجبين بالفنان حسين فهمي، موضحة إنها مشاركتها معه، شي لا يصدق كما إنها تفتخر بوجوده في العمل.

وأشارت إلى أن الفيلم يدور في إطار الأكشن الاجتماعي والرومانسية وأن الأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، مؤكدة أنها شخصية جديدة تحمل العديد من المفاجآت.

وتشارك ملك أحمد زاهر في فيلم "الفارس" بجانب عدد من الفنانين، من بينهم والدها الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، واللبنانية باميلا الكيك، دارين حداد وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل لؤلؤ

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر من خلال مشاركتها في مسلسل "لؤلؤ"، والذي تم عرضه بالفترة الماضية، ويعد هذا العمل هو بمثابة عودة للك بعد ابتعادها عن التمثيل بالسنوات الماضية، منذ أن كانت طفلة.

ads