الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة محمد الشناوي تتسبب في أزمة مع أسرته

الأربعاء 31/مارس/2021 - 02:16 م
هير نيوز

نشب خلاف داخل أسرة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بسبب رغبتهم في رؤيته مع زوجته وأولاده داخل منزل العائلة بمدينة الحامول محافظة كفر الشيخ.

محمد الشناوي تزوج منذ عام 2010، ولم يزر منزله بقرية الحامول سوى ثلاث مرات فقط، إلا أن زوجته لم تزورهم قط.

واشترط "الشناوي" على أسرته أن تأتي في أي وقت لمنزله في القاهرة، ولكن هو لن يستطيع السفر إلى بلدته بالحامول بسبب ظروف معسكرات الفريق ومنتخب مصر.

اقرأ أيضًا..
محمد النني يعود إلى زوجته بعد انفصال لمدة 3 سنوات

الأهلي والمريخ

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه بيتسو موسيمانى لملاقاة فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ

ومن المنتظر أن يعلن بيتسو موسيمانى قائمه الفريق الأحمر التى سوف تسافر الى العاصمة السودانية الخرطوم لخوض لقاء المريخ السوداني عقب انتهاء المران الصباحي للفريق الذي سوف يقام في تمام الساعة العاشرة صباحا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

موعد السفر إلى السودان

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي فى تمام الساعة الرابعة عصرا اليوم من أجل السفر الى السودان على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المرتقبة في بطوله دوري ابطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي مع المريخ

ويلتقي الأهلى مع مضيفه فريق المريخ السوداني عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

يذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة فقط.

ads
ads