الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| منة فضالي في «نسل الأغراب»

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:25 م
منة فضالي في نسل
منة فضالي في نسل الأغراب

نشرت منة فضالي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعها بـ مروة الأزلي وعلقت عليها، قائلة: "حسنة وعزيزة من نسل الأغراب دعواتكم وأحلى مروة في الدنيا".

منة فضالي في نسل الأغراب

وذكرت الفنانة منة فضالي من قبل عن مدى سعادتها لمشاركتها في أكثر من عمل مع عدد كبير من الفنانين الكبار والنجوم الشباب والمقرر عرض أعمالها في عام 2021، ومنهم مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه في خلال الماراثون الرمضاني القادم 2021، وأيضًا مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، ومشاركة أيضا في فيلم "آخر نيزك".

دور منة فضالي في نسل الأغراب

وقالت منة فضالي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» عن مشاركتها الحاليا في الدراما والسينما هذا العام: "أشارك كضيفة شرف في مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، بجانب أبطال العمل من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، والمخرج الذي قام بتأليف العمل محمد سامي".

وأضافت: "أما بالنسبة للمسلسل السوري "مقابلة مع السيد آدم" فأشارك في الجزء الثاني من العمل، وأنهيت تصويره، وتدور قصة المسلسل في إطار إطار بوليسي، والمسلسل من بطولة: " غسان مسعود، محمد الأحمد، محمد المصطفى، كفاح الخوص، كارمن لبس، رنا شميس، ويزن خليل، والمسلسل من تأليف فادي سليم، وشادي كيوان، ومن إخراج فادي سليم ".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| منة فضالي تكشف عن دورها في نسل الأغراب


وصرحت أيضا عن مشاركتها في بطولة فيلم "ليلة في الجحيم"، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب وإثارة وتشويق، حيث أنه يدور حول آكلي لحوم البشر، ويشارك أيضا في بطولة هذا الفيلم باقة كبيرة من النجوم، ومنهم:" محمد نجاتي، محمد بهجت، هاجر الشرنوبي، ومحمد سليمان، والفيلم من تأليف وإخراج محمد النبلاوي، ومن إنتاج أشرف عبد العزيز".

وأخر مشاركات منة فضالي في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "سكن البنات" بالمشاركة مع الفنانين " وفاء عامر، دينا، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأيتن عامر، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي".

ads
ads