الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة مهاجم الزمالك تحتفل بأهدافه مع منتخب تونس

الأربعاء 31/مارس/2021 - 08:40 م
زوجة سيف الدين الجزيري
زوجة سيف الدين الجزيري تحتفل بتألق زوجها مع منتخب تونس

نشرت هبة، زوجة النجم التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب ومهاجم نادي الزمالك، صورة مع زوجها احتفالًا بتألقه مع منتخب تونس مؤخرًا.

زوجة مهاجم الزمالك

ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل 3 أهداف مع منتخب تونس في آخر مباراتين ضمن الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون في شباك منتخبي ليبيا بتسجيل هدفين وغينيا الاستوائية بتسجيل هدف.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي تجهيز التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في مباريات الدوري وكأس مصر، نظرا لعدم قدرته علي المشاركة الأفريقية هذا الموسم لقيده في قائمة المقاولون العرب ناديه السابق ومشاركته في بطولة الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم.

منتخب تونس

وجاء التألق الملفت للنظر للمهاجم سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا 2022، ليدعم موقف الجزيري في قيادة هجوم الزمالك، خاصة ان كارتيرون غير مقتنع بإمكانيات المغربي حميد أحداد، لتعويض غياب مصطفي محمد الذي احترف في ينير الماضي في الدوري التركي بفريق جالطة سراي.


اقرأ أيضًا..

  صلاح محسن وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما.. صور


وعقد كارتيرون جلسة مع سيف الدين الجزيري، ومنحه بعض التعليمات الخاصة ليكون مهاجم الزمالك الأول، وتحدث كارتيرون مع الجزيري هاتفيا قبل عودته لمصر عقب مشاركته مع منتخب بلاده، ووجه له التهنئة على المردود المتميز الذي قدمه الدولي التونسي، وطالبه بمزيد من التركيز والإصرار ليكون مهاجم الزمالك الأول والحفاظ على موقعه في منتخب تونس.

ads