الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبلة فاهيتا أرملة بالشعر الأخضر في عمل فني جديد

الخميس 01/أبريل/2021 - 01:56 م
هير نيوز

نشرت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو من الإعلان الترويجي لعمل فني جديد تقوم به مؤخرا، معلقة عليه "الأرملة والشعر الأخضر".

وحققت أبلة فاهيتا نجاحا كبيرا بعد عرض مسلسلها "دراما كوين" - عبر منصة "نتفلكس" العالمية - والتي اختارت أبلة فاهيتا ضمن عدد من الفنانات العالميات ومنهن "جينفير لوبيز، وجوليا روبرتس" وضمتهم لقائمة "ملكات الدراما"، والتي شاركنا بأعمال درامية كثيرة، وجاء من بينهم الدمية الإعلامية المصرية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

مسلسل "دراما كوين" لأبلة فاهيتا

وقبل العرض بأيام كشف برنامج "MBC trending" عن أول فيديو ترويجي لمسلسل "دراما كوين" لأبلة فاهيتا، والتي تظهر به "فاهيتا"، وهي متكئة على سرير، وتخضع لبعض جلسات المساج، من أجل تحضيرها للصعود على خشبة المسرح.

وظهرت بعدها في إعلان ترويجي أخر عن مشهد من مسلسل "دراما كوين" للدمية أبلة فاهيتا"، وكانت تجلس على أريكة بجانب ابنها الرضيع، ويبدء الطفل بالبكاء وهي إشارة إلى أنه يريد أن يأكل، وتأمر أبلة فاهيتا شقيقته كارو بأن تحضر الطعام لشقيقها.

كما طرحت "أبلة فاهيتا" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، الإعلان الترويجي لمسلسل "دراما كوين"، ونشرت فيديو الإعلان الذي كشف عن تعاونها مع منصة "نتفلكس Netflix" العالمية.

وكشف لنا الإعلان الترويجي للمسلسل عن بعض الأشياء التي تخص العمل، ومنها أنها ظهرت كالمعتاد بخفة الظل التي ظهرت بها أبلة فاهيتا منذ أول ظهور لها في تقديم برنامجها، وعلقت على الفيديو عبر صفحتها الرسمية، قائلة "دراما كوين.. الأرملة البطلة".

اقرأ أيضا..
نتفلكس: «أبلة فاهيتا» تتربع على عرش الدراما بجانب جوليا روبرتس

وبعد طرح المسلسل وصل مشاهدين كارو إلى ١٢٩ مليون، والمسلسل أصبح كالحياة المعتادة في الحقيقة بين الأسر وخصوصا الأمهات والأبناء والتفرقة بينهم في إطار كوميدي ساخر وخلق لأبلة فاهيتا شريحة جديدة من المتابعين من كل دول العالم، وأغنية كارو أصبحت تريند والأكثر استماعا عبر كل مواقع التواصل وتداولها رواد السوشيال ميديا بصنع الكثير من فيديوهات التيك توك وهم يغنون الأغنية ويمثلون حركات تتفق مع الكلمات مما جعلها الأكثر شهرة.

ads
ads