الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر تكشف لـ«هير نيوز» تفاصيل حالة والدتها الصحية

الخميس 01/أبريل/2021 - 05:27 م
الفنانة فريدة سيف
الفنانة فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، منذ قليل، عن إصابة شقيقها بدر الدين بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالته الصحية كثيرًا حتى أنه تم وضعه بالعناية المركزة.

والدة الفنانة فريدة سيف النصر مصابة بالسرطان

وأضافت أيضًا أن والدتها مريضة وتعاني من بعض الأزمات الصحية، والتي اضطرتهم لنقل أجهزة العناية المركزة إلى المنزل لصعوبة نقلها.

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "والدتي مصابة بالسرطان.. وأنا أجلس بجانبها لرعايتها".

ونشرت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أخي بدر الدين عناية مركزة بعزل المستشفى.. وأمي العناية المركزة اتعملت بالبيت بأجهزتها لصعوبة نقلها والحركة يارب بلغنا رمضان زايدين غير منقوصين".

مسلسل نسل الأغراب

وكانت الفنانة فريدة سيف نصر صرحت لـ«هير نيوز» من قبل عن تفاصيل دورها في مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني ٢٠٢١.

وصرحت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، قائلة: "اسم كحلة يعني السيدة السمراء وكحيلة العين.. والمؤلف هو من اختار هذا الاسم.. والشخصية ليست بالعادية.. ولكنها تنتمي للغجر الرحّالة".

اقرأ أيضًا..  مسلسلات رمضان 2021| فريدة سيف النصر تكشف لـ«هير نيوز» سر تسميتها «كحلة»


وأضافت فريدة سيف النصر: "شخصية «كحلة» بها تركيبة خاصة لا يستطيع أحد التعرف عليها، وفهمها بسهولة، فهي سيدة بدينة، وشعرها، وحواجبها، ورموشها لونهم أبيض اللون على حد تعبيرها، وأشارت إلى أنها تتمتع بصفات متناقضة فهي تعمل دجالة، وتعمل أيضًا مؤدية بالأفراح، وتتميز بالشر، والطيبة في الوقت ذاته.

وتعرضت الفنانة فريدة سيف النصر من قبل لأزمة صحية أثناء تصوير مسلسل "موسى"، ولكنها بعد ساعات قليلة أعلنت عن تعافيها، واستأنفت العمل مرة أخرى.

ads
ads