السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| ياسمين رئيس: «فاتن حرفوش هتعجبكم في ملوك الجدعنة»

الخميس 01/أبريل/2021 - 07:44 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

نشرت ياسمين رئيس صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لأحدث ظهور لها من كواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021، معلقة على الصورة، قائلة: "فاتن حرفوش.. ملوك الجدعنة.. رمضان يجمعنا.. مش فاضل كتير".

ياسمين رئيس

وتستكمل الفنانة ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في مسلسل "ملوك الجدعنة" بالعاصمة اللبنانية بيروت، يمثل عودة ياسمين للدراما التليفزيونية بعد تحقيقها نجاح كبير في السينما خلال الأعوام الماضية، ويعتبر ملوك الجدعنة هو أول بطولة مطلقة لـ ياسمين رئيس في الدراما الرمضانية.

مسلسل ملوك الجدعنة

ياسمين رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة تجسد شخصية "فاتن حرفوش" وهي فتاة شعبية بسيطة، تساعد والدها في محل عطارة، وتتخذ قرار بالدخول في صراعات لم تكن تحسب لها حساب، وذكرت ياسمين رئيس أنها وافقت بتأدية هذا الدور لاختلافه عن باقي الأعمال التي شاركت فيها حيث أنها لم تقم بعمل دور فتاة شعبية في الدراما من قبل.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين في بطولة المسلسل" مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، والراحل يوسف شعبان كضيف شرف، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى "

ياسمين رئيس قدمت شخصيات متعددة وتميزت في أدائها لكل دور في السينما، وكانت تنافس مؤخرًا بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري"

وشارك في الفيلم من الفنانين:" محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

والفيلم التي أدت فيه دورا مختلف تمامًا عن أعمالها السابقة فيلم بلاش تبوسني، كما استطاعت تجسيد شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي "البحث عن أم كلثوم"، وشاركت أيضا في بطولة فيلم شيخ جاكسون مع أحمد الفيشاوي، وفيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري في تحقيقً الإيرادات، وشاركت مع المخرج الكبير محمد خان في أولى بطولاتها في السينما بفيلم فتاة المصنع.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| هبة مجدي: «شفيقة في موسى من أصعب شخصيات حياتي»


وقدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة وأشهرها مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وفي انتظار إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا.

ads
ads