الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من زوجة أحمد فتحي بشأن استغناء «بيراميدز» عنه

الخميس 01/أبريل/2021 - 06:45 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

ألقت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، بإلقاء اللوم على زوجها لتركه النادي الأهلي، خاصة بعد الأنباء التي ترددت باستغناء بيراميدز عنه، حيث إنها اعترضت على انتقال أحمد فتحي لـ بيراميدز، ورفضت تمامًا رحيله عن النادي الأهلي، إلا أنه أصر على ترك القلعة الحمراء.

أحمد فتحي 

يذكر أن هناك أنباء ترددت بأن نادي بيراميدز، يدرس الاستغناء عن أحمد فتحي، بناء على توصية من أروابارينا المدير الفني للفريق، الذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل.

زوجة أحمد فتحي تنتقد قرار بيراميدز

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز أن أروابارينا أبدى استياءه الشديد من مستوى فتحي بسبب الأداء المتراجع في التدريبات وهو ما اضطره لاستبعاده من التشكيل الأساسي، وأنه ذلك يظهر عليه بشكل كبير بسبب زيادة وزنه وعدم قدرته على تقديم مستوى جيد مع الفريق.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني قال للإدارة إن فتحي متأثر بكبر السن وأن الحل الأمثل له هو الاعتزال، أو الرحيل لفريق لديه طموح أقل مما تبحث عنه إدارة النادي.

بيراميدز يطير للمغرب

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مغادرة بيراميدز مطار القاهرة

وغادرت بعثة بيراميدز برئاسة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي اختصارا للوقت والجهد للفريق، استعدادًا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد الملك محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضًا. شاهد| رد فعل غير متوقع من زوجة حازم إمام على رخامة المعجبات


وتضم البعثة السيد خالد بدر، نائب المدير التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، لمساندة الفريق في المواجهة المهمة.

ads
ads