السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة رفض اتحاد الكرة استقبال محكمات محجبات بالاختبارات الجديدة (خاص)

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:51 ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اشتعلت أزمة بين المحكمات الجدد خلال الاختبارات التي تقام خلال الفترة الحالية لاختيار المحكمات، وذلك بعدما ترددت أنباء حول رفض لجنة الحكام باتحاد الكرة خضوع المحكمات المحجبات للاختبارات الجديدة للحكام الجدد، يذكر أن بدء الاختبارات النظرية للمحكمات الجدد جرت أول أمس الثلاثاء، لكن التصحيح للاختبارات لم تبدأ بعد.

المحكمات المحجبات

أكد مصدر من المحكمات في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن اللجنة لن تمنع المحكمات المحجبات من خوض الاختبارات الجديدة خاصه وأنها حرية شخصية، فضلًا عن كون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لا يمنع المحكمات ولاعبات كرة القدم من ارتداء الحجاب خلال المباريات الدولية.. فكيف يتم رفضهم بخوض الإختبارات الجديدة للمحكمات ؟".

اختبارات المحكمات المحجبات

ومن المقرر أن تعلن عن النتيجة عقب الانتهاء من التصحيح للاوراق الخاصة بالمحكمات الجدد، وذلك في غضون الفترة القليلة المقبلة

وكانت 180 فتاة تقدمت بطلبات إلى لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد من أجل الخضوع للاختبارات الخاصة بالمحكمات الجدد يوم الثلاثاء الماضى.

وقررت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تأجيل موعد إجراء الاختبارات للمتقدمات الجدد لمدة ٧٢ ساعة.

وحددت لجنة الحكام يوم الثلاثاء الماضي موعدا لاختبار المحكمات الجدد من أجل اختيار عناصر جديدة فى المجال التحكيمي.

اقرأ أيضًا.. تعيين المحكمات يثير غضب أندية دوري القسم الثاني للكرة النسائية

وقامت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة بمخاطبة عدة جهات من أجل استضافة الاختبارات الخاصة بالمحكمات بالتزامن مع التعهد بالالتزام بكافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد فتح الباب لدفعة جديدة من محكمات اللعبة، حيث انتهت مواعيد التقديم الخميس 25 مارس الماضي.

ads
ads