الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات نارية.. تعرفي عليها

الجمعة 02/أبريل/2021 - 12:58 م
أبطال أوروبا لكرة
أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات

تحددت مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعد نهاية 3 مباريات للدور ربع النهائي، ومازالت هناك مباراة مؤجلة، حيث ستلتقي سيدات تشيلسي الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد نجاح الفريقين في تجاوز ربع النهائي بجدارة.

مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كما تأهلت سيدات برشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إزاحة مانشستر سيتي من ربع النهائي، وبنتظرن المتأهل من مباراة ليون وباريس سان جيرمان الفرنسيين بعد تأجيل لقاء بسبب إصابات كورونا في صفوف الفريقين.

وكانت سيدات ليون حاملات اللقب قد حققن الفوز في لقاء الذهاب على ملعب باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

سيدات برشلونة الإسباني

تأهل فريق سيدات برشلونة الإسباني لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات على الرغم من خسارتهن، الأربعاء الماضي، من مانشستر سيتي الإنجليزي 1-2، في إياب الدور ربع النهائي.

وكانت سيدات برشلونة قد حققن الفوز ذهابا 3-0 على مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بمدينة مونزا الإيطالية، لتصعد سيدات البرسا بالفوز 4-2 في مجموع المباراتين.

سيدات بنادي تشيلسي الإنجليزي

وحقق فريق السيدات بنادي تشيلسي الإنجليزي، الفوز على فولفسبورج 3-0، ليحقق الفريق الإنجليزي الفوز بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات في بودابست.

وظهر التوتر على تشيلسي في بداية مباراة الإياب رغم تفوقهن في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، قبل أن تحتسب ركلة جزاء ضد فولفسبورج الفائز باللقب مرتين في الدقيقة 26.

اقرأ أيضًا.. مدير الكرة لسيدات بروسيا مصر: حراسة المرمى دفعتني للاستقالة.. خاص

وقامت هاردر بتسديد ركلة الجزاء بنجاح قبل أن تضاعف الأسترالية سام كير النتيجة لبطل إنجلترا بتسديدة قوية، ثم أضافت فران كيربي الهدف الثالث في الدقيقة 81 ليحجز تشيلسي مكانه في الدور قبل النهائي للمرة الثالثة منذ مشاركته الأولى في المسابقة في موسم 2015-2016.

كما تأهلت سيدات بايرن ميونخ بعد الإطاحة بفريق روزينجارد السويدي من الدور ربع النهائي.

ads