الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى تطلب الخلع: "مش بيقولي كلمة حلوة".. والزوج يريد فرصة أخرى

الجمعة 02/أبريل/2021 - 01:49 م
هير نيوز

النساء جميعا تعشق طيب الكلام، تحب أن تحمل جبالا مقابل كلمات يطربها بها زوجها، ولكن يصيب اليأس قلبها عندما يتهمها بالإهمال رغم تعبها لأجله طوال عمرها، «أنا عمري ما ظلمت جوزي لما طلبت الطلاق، ده حقي، زي ماهو حقي إني أسمع كلمة حلوة، أنا مش ست تافهة، بس أنا ست في النهاية وبلين بكلمة حلوة».

سلمى تطلب الخلع

الزوج دائمًا يرى زوجته فاشلة بكل المقاييس، لم يشعر بقيمتها قط في حياته، فدائما ما يستهزأ بها، وبالرغم من أن الجميع يشهد بنجاحها إلا هو، يحبطها لتلك الدرجة التي تقتل كل ما داخلها.

سلمى البالغة من العمر 28 عامًا، تزوجت منذ ثلاثة أعوام، تحملت الكثير لأجل زوجها وأطفالها، وكأي أنثي تعشق الجمال لم تقصر هي أبدا باهتمامها بنفسها، حتى يقابلها في النهاية بكلمات تفطر قلبها، لم تهتم بالبداية واهتمت بتفاصيل زوجها، اهتمت بكل شيء يحبه، ولكنه لا يرضى أبدا « عمر ما حد علق عليا بحاجة وحشة، أنا أصلا بحب التميز، حتى حماتي خبيرة الأكل قالتلي إن أكلي لا يعلى عليه، بس جوزي بعد يوم طويل في المطبخ.

تفاصيل دعوى خلع سلمى

وأضافت: "الأكل مايع وملوش طعم، عمره مافكر يقدر تعبي عشانه، وشايفني فاشلة، أنا ضحيت بشغلي وكل جاجة كنت بحلم بيها عشانه، بس هو خلاص دمر الحلو اللي جوايا عشانه".

زوج سلمي يؤكد أن الرجال كلهم يخطأون

وأمام قاضي المعارضات أكد الزوج أنه لا يريد سوى استمرار حياته الزوجية، ولكن زوجته ترفض« كلنا بنقصر، احنا بشر مش ملايكة، بعترف إني أهملتها بس ده بسبب الضغط عليا، المفروض تستحمل وتتناقش معايا مش تذلني بالخلع».

اقرأ أيضًا.. زوجة تصرخ أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع: «معيشني مسلسل البخيل وأنا»

وقرر قاضي المعارضات تأجيل القضية لحين الفصل فيها بين الزوجين.

ads