السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة عن حفل زفاف ابنها: «أم العريس محتاسة» (فيديو)

الجمعة 02/أبريل/2021 - 04:29 م
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو من زفاف نجلها عبد الرحمن، وظهرت به وهي تبكي من فرحتها لرؤيته لها عريسًا، مشيرة أن هذه اللحظات لها شعور مضطرب.


بسمة وهبة في حفل زفاف ابنها

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو خاص بها، معلقة: "زفة عبد الرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي".

بسمة وهبة مع المعازيم
وكشفت بسمة وهبة من قبل عن فيديو آخر من زفاف نجلها، وهي ترتدي فستان لامع.

و نشرت بسمة وهبة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو وهي تتحدث مع المعازيم وتتمشى لتكشف مظهر فستانها الذهبي المليء بالتطريز واللمعة، معلقة: "أم العريس محتاسه ومديه على عدم تركيز شويه".

إعلان بسمة وهبة عن حفل زفاف ابنها
وأعربت بسمة وهبة منذ أيام عن احتفالها بزفاف نجلها عبد الرحمن، وأكدت على سعادتها الكبيرة لهذا، وتنت له التوفيق، ونشرت بسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنجلها، وهو طفل، وعلقت عليها قائلة: "مين يصدق أن ابن امبارح القمر ده فرحه بكرة.. يا رب وفق عبد الرحمن ابن بسمة وأسعده وعقبال أولادكم".

اقرأ أيضًا.. بسمة وهبة: «أمي فرحانة فيا»

وتسببت الإعلامية بسمة وهبة في جدل كبير من قبل، وذلك بعد اشتعال النيران في منزلها بعد انفجار المدفأة الكهربائية، وأكدت بسمة إلى أن النار كادت أن تلتهم المنزل كاملًا، وأدت إلى بعض الخسائر.

وشاركت الإعلامية بسمة وهبة من قبل متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها تجمعها بابنتها داخل الطائرة، وكشفت فيه عن رحلة علاجها، والتي سافرت على أساسها لمدينة دبي بدولة الإمارات العربية، بسبب مرضها، مؤكدة أن السفر لزيارة طبيبتها الخاصة لاستكمال العلاج.

ووضح الفيديو: "قيامها بمُداعبة ابنتها التي تقوم باحتضانها وتقبيلها، وكشفت بأنها تشكي من فكها وحبلها الصوتي الذي يصيبه الشد والألم في أوقات كثيرة، وتعاني منه منذ فترة ولا تشعر بالتحسن مع الدواء الذي تأخذه".

وأكدت بسمة وهبة على سعادة والدتها الشديدة لزفاف عبد الرحمن نجلها، ونشرت بسمة وهبة صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: "أمي فرحانة فيا بتقولي بكره تبقي جدة.. والله يا أمي ده من أحلامي وأحب جدًا.. يا رب أوعدني بحفيد ينور حياتي من الغالي عبد الرحمن.. عقبال أولادكم يا رب".

ads
ads