السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامى إسراء عماد يقدم دليل إدانة جديد ضد زوجها وشقيقه

الأحد 04/أبريل/2021 - 01:00 م
 أحمد مهران المحامي
أحمد مهران المحامي

كشف المحامي أحمد مهران، دفاع إسراء عماد ضحية التشويه علي يد زوجها بالإسكندرية، عن وجود دليل جديد في القضية يدين زوج المجني عليها.

الاعتداء على إسراء عماد


وتقدم "مهران" اليوم الأحد، وبصحبته المجني عليها إلى نيابة منتزة أول اسكندرية بفلاشة تحتوي علي مقطعى فيديو ويمثلان دليلا قويا وحقيقيا على صحة رواية المجني عليها من أن المتهم الرئيسي الزوج محمد منتصر، الشهير بميدو، ارتكب الجريمة بالاتفاق والمساعدة مع شقيقه مصطفى منتصر مصطفى، الشهير بتيتو.

وأضاف محامي إسراء عماد أن النيابة العامة أمرت بالإفراج عن تيتو لعدم كفاية الأدلة على اشتراكه فى جريمة الشروع في قتل المجني عليها إسراء عماد، والتي أشارت في أقوالها إلى أن تيتو شريك في الجريمة بالاتفاق والمساعدة حيث ذكرت في تحقيقات النيابة العامة أن الجريمة تمت باستخدام مطواه قرن غزال وأن هذه المطواه مملوكة لشقيق زوجها المتهم، وأن الزوج عقب ارتكابه الجريمة اتصل بأخيه وطلب منه النزول لموقع الجريمة وحينما حضر تيتو ووجد الضحيه ما زالت حيه قال لأخيه المتهم "مش هو ده اللي اتفقنا عليه".



دليل إدانة زوج إسراء عماد


وتابع مهران: أنه قدم فلاشة تحتوي علي فيديو منشور على موقع Tik Tok يظهر فيه تيتو شقيق المتهم الرئيسي، وهو يحمل مطواه قرن غزال، يستعرض بها القوة والإجرام ثم يقوم في هذا الفيديو بعمل مشهد تمثيلي على نغمات إحدي الأغاني الشعبية، ويظهر فيه تمثيل حقيقي لنفس الطريقة التي ارتكبت بها الجريمة، حيث يقوم الشخصان بأداء مشهد تمثيلي للجريمة حيث يقوم أحدهما بمسك الآخر من الخلف بيده اليسرى والمطواة في يده اليمني ويقوم بضرب الضحية بالمطواة والاعتداء عليه.

وتابع: "هو نفس ما جاء في رواية المجني عليها حينما قررت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أمسك بها بيده اليسرى من الخلف وفي يده اليمنى المطواة ثم انهال عليها ضربا بالمطواة في أماكن متفرقة من الوجه والصدر والرقبة، كما هو ثابت في التقرير الطبي".

الإفراج عن شقيق زوج إسراء عماد


وكان المستشار أشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، قد أمر بإخلاء سبيل والدة زوج إسراء عماد وشقيقه، واستبعادهما من التحقيقات في واقعة الشروع في قتل إسراء عماد.

وكانت الأجهزة الامنية بالإسكندرية تمكنت، من إلقاء القبض على شقيق زوج إسراء عماد والدته، إيذانا لقرار النيابة العامة بضبطهما، للتحقيق معهما في واقعة الشروع في قتل إسراء عماد، وتحريض الزوج على قتلها وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهما والتي استمعت إلى أقوالهما.

وأمام المستشار عمر الركايبى، رئيس نيابة المنتزه أول، أنكر كل من (حنان.س. ع) والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ «تيتو» ما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل «إسراء عماد» بالتحريض، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة.

وبالنسبة لوالدته قررت أنها خرجت من شرفة المنزل وأكدت على ابنها أخذ زوجته إلى المستشفى لإنقاذها، أما شقيقه فأكد أنه «نزل» إلى الشارع بعد اعتداء شقيقه على زوجته وساعده بنقلها بواسطة السيارة الأجرة إلى المستشفى لإنقاذها.

ads
ads