الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى البحيرى: مشاركتي فى حفل المومياوات فخر لكل امرأة.. فيديو

الأحد 04/أبريل/2021 - 04:29 م
 الفنانة رضوى البحيرى،
الفنانة رضوى البحيرى، عازفة التيمبانى

قالت الفنانة رضوى البحيرى، عازفة التيمباني، في حفل موكب المومياوات، إنها كانت تشعر بسعادة من نوع خاص أثناء تقديمها الحفل أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو مادفعها وجعلها تعزف بكل جوارحها كما لو كانت تعاصر الفراعنة، مشيرة إلى أن أغلب العازفين على هذه الآلة فى الأوركسترا العالمية رجال.

رضوى البحيرى عازفة التيمباني

وأضافت العازفة خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "صباح الورد"، والمذاع على فضائية "ten"، أن مشاركتها في حفل موكب المومياوات البحرية، فخر للست المصرية أمام العالم وفخر لكل امرأة مصرية، مشيرة إلى أنها تعمل عازفة في أوركسترا أوبرا القاهرة ، منذ 15 عاما، معقبه: "بعزف الموسيقي من عمر 7 سنوات وعمري كله موسيقى".

وأشارت رضوى البحيرى، إلى أن السيدات لابد أن تأخذ حقها، لافتة إلى أنها دخلت المسرح فى قمة الرعب ولكن المايسترو هو الذى أعطاها الحماس والقوة وجعلها تعزف بقوة وشجاعة وعزم، لافتة بأنه كان لدى جميع فريق العمل "الأوركسترا" قوة تركيز شديدة وذاكرنا كثيرا للخروج بهذا المشهد أمام العالم ، معقبة، "احنا كنا مقررين ومصممين أن نبهر العالم بأدائنا ومكنتش متوقعة رد فعل السوشيال ميديا".

اقرأ أيضا: رضوى البحيري.. عازفة حفل المومياوات الملكية التي خطفت قلوب المصريين

وانتفض رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتسجيل إعجابهم وتقديرهم لـ عازفة حفل المومياوات رضوى البحيري التي قادت حفل أوركسترا وكورال الاتحاد الفليهرمني في حفل موكب نقل المومياوات الملكية مؤكدين أنها خطفت القلوب.

رضوى عازفة التيمباني

وعبرت العديد من الفتيات عن إعجابهن بها، رغم عدم معرفتهن باسمها، فمنهن من قالت "عايزه أتعلم موسيقى علشان أكون زي ‏عازفة التيمباني"، وأخرى قالت "عايزة أكاونت البنت المحجبة بتاعة الدرامز علشان أعبر لها عن إعجابي"،

ads