الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين علي لـ«هير نيوز»: واجهت الأهوال وتمنيت أن أكون مذيعة

الأحد 04/أبريل/2021 - 08:20 م
الفنانة ياسمين علي
الفنانة ياسمين علي

كشفت الفنانة ياسمين علي، الصُعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني حتى الآن، وكيف تخطتها، وأصبحت واحدة من نجمات الغناء اللواتي أثبتن جدارتهن بصوتها المميز.

مصاعب الحياة العملية

وفي تصريح خاص لـ«هير نيوز» قالت "ياسمين": "حياتي مليئة بالصعاب حتى الآن، ففي البداية كان حُلمي أن أكون دكتورة بمعهد الموسيقى العربية، ولكن عندما قدمت بالمعهد رسبت، وفي هذه الأيام قال لي الكثير أن صوتي مرهق ويوجد به "شرخ"، حيث صارت حالتي النفسية صعبة، أصبحت حزينة طوال الوقت، لأن الغناء أكثر شيء أحبه في الحياة".

واستكملت حديثها، قائلة: "لكنني لم أيأس وظللت أُغني، وفي يوم كنت أتمنى أن أكون مذيعة وذهبت إلى تدريبات في ماسبيرو ولكن لم يُخالفني الحظ، واكتشفت أن الله يؤجل أحلام لي لأن يوجد الأهم حتى عرفني الجمهور من أغنية "نقابل ناس"، ومن هنا بدأت رحلتي".

لوحات فنية

حققت ياسمين علي بالفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا من خلال فيديو الكليب الخاص بها "نفسي تعرف"،  كانت تُشرف "ياسمين علي" على إخراج الفيديو كليب بنفسها، حيث قدمت فكرة رومانسية تضمنت لوحات جميلة مليئة بالألوان وكادرات تضمنت مشاهد عاطفية مع حبيبها الذي تلاحقه لتخبره عن مشاعرها تجاهه.

اقرأ أيضًا.. في ذكرى ميلاد سوسن بدر.. نفرتيتي الغائبة عن موكب المومياوات


يقول مطلع أغنية "نفسي تعرف": "ياليل ياليل ياليل.. نفسي تعرف إنك أنت.. كل حاجه نفسي فيها أنت غنوة جميلة.. صوتي.. نفسه يعلى ويعلى بيها أنت كلمة حب حلوة.. أنت لحن لأحلى غنوة هو إيه في الدنيا يسوى.. ضحكة منك أعيش عليها".

وأغنية "نفسي تعرف" من كلمات صهيل، وألحان محمود خيامي والتوزيع الموسيقي محمود الشاعري، تسجيل وميكس وماستر خالد رؤوف، وشهد الفيديو كليب حدثًا فريدًا حيث أخرجته ياسمين علي، في تجربتها الأولى في عالم الإخراج.

ads
ads