السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار البنات.. هايدي: «الحب غلاب».. وصيحات الموضة تهوس «ريتا»

الأحد 04/أبريل/2021 - 09:15 م
أسرار البنات.. هايدي:
أسرار البنات.. هايدي: «الحب غلاب».. وصيحات الموضة تهوس «ريتا

للمرأة كينونة خاصة ليس من السهل اكتشافها ومعرفة الأسرار والخبايا التي تدور بداخلها وفي تفكيرها، فلكل واحدة منهن خصوصيات تختلف وفقًا لظروف مجتمعها وبيئتها وتربيتها ورتين حياتها الخاص بها.

وفي هذا الشأن استطلعت "هير نيوز" آراء الفتايات للكشف عما يدور في تفكيرهن، ووجدت الكثير من الحكايات التي تختلف من فتاة لأخرى تكشف عن الخصوصيات المتعددة في حياة الفتاة.

الحب غلاب

وقالت هايدي، فتاة مصرية، 26 عام، إن حياتي وتفاصيلها تعتبر شيء خاص بي لا يمكن لأحد أن يتدخل بها أو يتحكم في تفاصيلها، ولذلك اعتبر كل شيء حولي من خصوصياتي سواء عملي أو نظام حياتي أو روتيني اليوم.

وأضافت: أحب عملي بدرجة شديدة جدًا ولا استطيع إهماله، كما أشعر بأن حياتي لا تكتمل بدون أصدقائي ووجودهم بجانبي لتبادل الأحاديث والحكايات والأسرار، وأيضًا التفكير في قصص الحب التي نمر بها سواء التي تفشل أو التي تعرقلها الظروف أو التي تنجح وتنتهي بالزواج.. فعلا صدق القول الحب غلاب".

وتابعت: "يشغلنا دائما التحضير لزفاف أصدقائنا أو التحضير للمناسبات والملابس التي نرتديها في المناسبات أو تجهيز العزومات والخروجات مع الأصدقاء، ولكن عن وجودي بمفردي فيشغلني دائما التفكير في المستقبل وكيفية النجاح في عملي والوصول للقمة بنجاحي وتميزي".

الميك أب والموضة

ومن جانبها قالت ريتا، فتاة عراقية تقيم في مصر، 25 عاما: "إن خبايا وخصوصيات الفتايات لا تختلف كثيرًا من مجتمع لآخر خاصة بالمجتمعات العربية فلاحظت ذلك عند انتقالي من مجتمع لآخر، وجدت أن الفتاة لها كينونة خاصة تتشابه فيها كل الفتايات.

اقرأ أيضا.. للبنات.. 7 أسرار اعرفيها عن خطيبك قبل الزواج

وتابعت: نحب استخدام الميك اب وارتداء الملابس على الموضة، جميعًا لدينا حلم الأمومة والزواج وجميعنا نحب الطبخ وتحضير أشهى الأكلات، كما أن جميع الفتايات لها قلب حنون وتستطيع إنجاز الكثير من المهام والنجاح فيها".

وأضافت: "بالنسبة لي فأنا يشغلني دائما الاهتمام بصحتي وبشرتي وشعري، العناية الشخصية هي أكثر ما يشغلني ويشغل تفكيري، بالإضافة إلى الخروج للتنزه والسفر وزيادة أماكن جديدة هي أهم هواية بالنسبة لي".

ads