السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يا رفيق دربي بحبك».. كارمن سليمان تغازل زوجها

الأحد 04/أبريل/2021 - 09:56 م
كارمن سليمان تغازل
كارمن سليمان تغازل زوجها

وجهت الفنانة كارمن سليمان رسالة لزوجها الفنان مصطفى جاد، وذلك من خلال نشر صورة جديدة لهما عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت كارمن على هذه الصورة قائلة:" يا رفيق دربي..كل سنة وأنت أجمل حاجة في حياتي وكل سنيني اللي جاية في عمري إن شاء الله..بحبك"، حازت الصورة على الكثير من الإعجابات.

وفى سياق آخر طرحت المطربة كارمن سليمان، نهاية الشهر الماضى أول أعمالها الغنائية فى العام الجديد، وذلك من خلال كليب أغنية "الذكرى الشتوية"، عبر قناتها على يوتيوب، وهى من كلمات الشاعر باسم عادل، ألحان تامر على، توزيع يحيى يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقى مصطفى جاد فى أولى تجاربه الرسمية كمخرج.


تعد كارمن واحدة من أهم مطربات جيلها وملقبة بمحبوبة العرب بعد حصدها لقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير " آراب ايدول".

قالت كارمن، في لقاء تليفزيوني، إنها تحب الغناء باللهجة الهندية كثيرا، وكانت تشاهد الأفلام الهندية منذ صغرها، وخاصة أفلام الفنان الهندي اميتاب باتشان.

وأضافت كارمن في الحديث أن السبب في حبها للغناء والأفلام الهندي هي والدتها حتى غضبت منها بسبب تركيزها في الأفلام الهندي قائلة: "أمي قالتلي أنا غلطانة إني عرفتك على الأفلام الهندي".

حققت أغنية "لينا رقصة"ل كارمن سليمان، نجاحا كبيرا، فحققت ملايين المشاهدة، فور على طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".


تقول كلمات الأغنية "يا نقاوة عينيا.. ياروح قلبي.. يا أغلى الناس.. معقولة حلاوتك دي.. بدوب في إيديك.. من الإحساس.. يا نقاوة عينيا.. ياروح قلبي.. يا أغلى الناس.. معقولة حلاوتك دي.. بدوب في إيديك.. من الإحساس".

ومن كلمات الأغنية "لا بنام يا حبيبي ولا بهدى.. ولا بقدر أعيش ليلة واحدة.. من غير ما أشوفك فيها.. هو انت هتيجي كام مرة.. في العمر يا روحي غير مرة.. وانا عايزة أتمتع بيها".

اقرا أيضا.. وصلة غزل بين ليلى أحمد زاهر وبطل «بـ100 وش»

"ولينا رقصة.. لينا رقصة.. أنا وانت مفيش حاجه ناقصة.. مزيكا وفرحة كبيرة.. خلصانة يا حبيبي كدة خالصة.. ولينا رقصة.. لينا رقصة.. أنا وانت مفيش حاجه ناقصة.. مزيكا وفرحة كبيرة.. خلصانة يا حبيبي كدة خالصة.. ولينا رقصة".

"سبحان مين جمعنا.. حبيبي صدفة.. بألف معاد.. حياتي جنبك ليها معنى.. ياريت عمري.. معاك يتعاش.. كان فين حبك من بدري.. قلبي من الفرحة بيجري.. ع الحتة اللي تكون فيها.. اتمنيتك من الدنيا.. مش عايزة خلاص حاجة تانية.. دي حياتي انت اللي ماليها".

أغنية "لينا رقصة" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر.

ads
ads