السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدأ بالمخدرات وانتهى بالانتحار.. القصة الكاملة لـ منفذ مذبحة سنهور (خاص)

الأحد 04/أبريل/2021 - 10:49 م
القصة الكاملة لـ
القصة الكاملة لـ بطل مذبحة سنهور

المخدرات تمكنت منه، وأودته بطريق الهلاك ليصبح في النهاية غير متزن، ولايستطيع السيطرة على نفسه، لتحاول أسرته تقويمه داخل مصحة نفسية لعلاج الإدمان ولكنه فر هاربا، ليذهب إلى منزل صهره محاولًا استعادة زوجته وطفليه، وحينما رفضت الزوجة العودة معه فتح عليها النار وطفليه ووالدة زوجته وشقيقتها.

القصة الكاملة لـ منفذ مذبحة سنهور

المتهم الشهير بعمر الربعاوي، سوابقه كثيرة في البلطجة وتعاطي المخدرات، تلك السموم التي جعلته يضرم النيران في منزل أهل زوجته ليقتل كل من فيهم، ومن يحاول الهرب يقتله رميا بالرصاص: «سمعنا رصاص كتير في كل مكان، وبيت عم سامي صوتهم مش بيبشر بالخير، الناس جريت كلها على البيت تشوف إيه اللي حصل، جرينا معاهم وهناك شوفنا العيلة كلها غرقانة في دمها، وشوفنا الربعاوي وهو ماسك فرد الخرطوش، وحاولنا نمسكه بس هددنا بالقتل، وفجاة لقينا البيت كله بيولع، وهو هرب فبلغنا الشرطة»، ليبدأ أحد الشهود العيان سرد تفاصيل الحادث في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» ويؤكد أن الخلافات بين الزوجين هي سبب إشعال الفتيل.

خناقة بين الزوجين نهايتها الموت

البداية كانت عندما اشتبكت زوجة المتهم وتدعى نسمة سامي أحمد، تبلغ من العمر 30 عامًا، معه على تعاطيه المخدرات، ليصر هو على عدم العلاج وتترك هي المنزل بصحبة طفليها، ويقرر المتهم الذهاب وراءها ليعيدها ولكنه ترفض العودة نهائيا فيجن جنونه ويبدأ في إخراج مسدسه ويصوبه، دون حساب لكل من يواجهه، ليقتل طفلته البالغة 3 أشهر، وطفله البالغ 6 سنوات، ومن بعدهم شقيقة زوجته "رحمة سامي احمد، 25 سنة، وترك زوجته نسمة سامي أحمد (30 سنة)، وحماته بدرية رياض في العقد الخامس من عمرها، يصارعان الموت والشلل الكلي بسبب الرصاص، داخل مستشفى سنورس المركزي.

تفاصيل واقعة عمر الربعاوي

وكان قسم شرطة سنهور قد تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده قتل المتهم «عمر ربعاوي» شقيقة زوجته "رحمة. س. أ" 30 سنة، ربة منزل، وابنه "محمد.ن"، 3 سنوات، وطفلته 3 شهور، وإصابة زوجته وحماته بأعيرة نارية، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، لتؤكدالتحريات بقيادة العميد ياسر صلاح رئيس المباحث الجنائية بالمديرية وجود جثتين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

سجل عمر الربعاوي الجنائي

وبالكشف على المتهم تبينّ أنّه مسجل في عدة جرائم بلطجة وتعاطي مخدرات، فيما تكثف مباحث مركز شرطة سنهور جهودها لضبط المتهم الذي فر هارباً فور ارتكابه الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 464 إداري مركز سنهور.


وفاة العميد محمد زناتي والمتهم أثناء تبادل الأعيرة النارية

وأثناء محاولة القبض على المتهم تُوفي العميد محمد عمار زناتى، بقوات أمن الفيوم، أثناء تبادل إطلاق الأعيرة النارية، ليُخطر اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، باستشهاد العميد محمد زناتى، مدير قوات الأمن بمديرية الأمن، متأثرًا باختناق من الغاز المسيل للدموع أثناء القبض على "المتهم عمر الربعاوي".

اقرأ أيضًا.. إسراء عماد| القصة الكاملة لزوجة الإسكندرية التي أشعلت «السوشيال ميديا»

كما لفظ المتهم عمر الربعاوي، صاحب مذبحة سنهور أنفاسه أثناء محاولة الهرب، ليتم تحرير المحضر اللازم الواقعة وتتولى النيابة التحقيقات.

ads