الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مهاجمتها.. عمرو محمود ياسين يدعم هند صبري في موكب المومياوات

الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:04 م
هير نيوز

حرص الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، على دعم الفنانة هند صبري، وذلك بعد مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية، مؤكدًا أنها يحق لها المشاركة لأنها مقيمة بمصر، وحاصلة على الجنسية المصرية، مستنكرًا الهجوم عليها بسبب حملها الجنسية التونسية.

عمرو محمود ياسين يدافع عن هند صبري

ونشر عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لهند، وعلق عليها: "إذا عاش إنسان واستفر ببلد ما ومارس عملًا ودفع ضرائب.. واختلط بأهلها.. وعاش أحوالها حلوها ومرها لسنوات وسنوات.. ثم تزوج وحصل على الجنسية وأنجب أطفال مصريين.. كيف بعد كل ذلك نسميه غريبًا".

هند صبري في موكب المومياوات

وتابع عمرو محمود ياسين: "ومن الذي أقر أن الحضارات ملك لأصحابها فقط.. أرى أن كل حضراة لأمة من الأمم هي ملك أهلها بشكل خاص.. وملك الإنسانية كلها بصورة أعم.. ويناء عليه كنت سعيدًا أن أرى نجمة وفنانة تونسية مصرية تشاركنا الاحتفال بنقل المومياوات من وإلى.. لم أرِ في ذلك أي خطأ".

وأضاف عمرو محمود ياسين: "ممكن حد يقول ليه مش سوسن بدر وليه مش حنان مطاوع وليه مش روبي.. ليه مش فلانة وفلانة.. تمام صح كل هذه الأسماء وغيرها أسماء رائعة ولكن بالنهاية ما هي الجريمة في وجود هند صبري.. قد أفضل وتفضل.. لكن في نهاية هند نجمة متميزة موهوبة صار لها حقوق وواجبات تتساوى مع كل مصري ومصرية.. وكان يجب على المنتقدين احترام هذا الأمر والترحيب بوجودها كفنانة مصرية".


وتسببت مشاركة هند صبري في هذا الحدث التاريخي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري، وتداولت بعض المواقع الإلكترونية والصحف الخبر، مشيرين إلى عدم وجود أي فنانين آخرين.

وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير مستنكرين عدم حضور فنانين مصريين آخرين بهذا الموكب، وأن تكون هند صبري هي المشاركة، وذلك لأنها تونسية الجنسية.

اذا عاش إنسان و استقر ببلد ما و مارس عملا و دفع ضرائب و اختلط بأهلها وعاش احوالها حلوها و مرها لسنوات و سنوات .. ثم...

Posted by Amr Mahmoud Yassin on Sunday, April 4, 2021

ads