الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية مع "هير نيوز"| نجوم الفن بحفل نقل المومياوات وتعافي هند صبري

الأحد 04/أبريل/2021 - 10:20 ص
هير نيوز

يحرص الكثير منا على الاهتمام بقراءة الأخبار، ومتابعتها على مدار الساعة، للعديد من الأسباب منها حب الاطلاع على الجديد، ومواكبة الأحداث الجارية، ومعرفة ما يدور من حولهم، ومن أكثر الأخبار متابعة هي أخبار الوسط الفني، والتي تكون جذابة كثيرًا بالنسبة للعديد من المتابعين.

وتسعى "هير نيوز" لمساعدة القراء، والمتابعين في تسهيل إطلاعهم على الأخبار الفنية، والإطلاع على كل ما هو جديد، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز الأخبار الفنية التي وقعت بالساعات الماضية.

غادة عبد الرازق تطرح برومو لحم غزال

طرحت الفنانة غادة عبد الرازق برومو أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "لحم غزال"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وظهرت به وهي تحاول الهروب من الصراعات، والمشكلات، تجنبًا لها، في ظل معانتها منها.

غادة عبدالرازق بــ « نيو لوك » جديد

وتسببت الفنانة غادة عبد الرازق في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد نشرها لأحد الفيديوهات، وتظهر به في شكل مختلف عن تلك التي اعتادت عليه، فتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاروا إلى خضوعها لعمليات تجميل.

اقرأ أيضًا.. شيرين عبدالوهاب تبحث عن الـ200 مليون مع غادة عبدالرازق ومحمد رحيم

أمينة خليل تطرح برومو "خلى بالك من زيزي"

كشفت الفنانة أمينة خليل عن البرومو الرسمي لمسلسل "خلي بالك من زيزي"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وأوضح البرومو معاناة أمينة خليل من بعض المشكلات الزوجية، والتي تضطرها للجوء لأحد الأشخاص من أجل مساعدتها لتخطيها.

ونشرت أمينة خليل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للإعلان الرسمي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "خلي بالك من زيزي.. رمضان 2021".

غناء أصالة لتتر "بنت السطان"


وكشفت الفنانة روجينا عن مشاركة أصالة لها في مسلسل "بنت السلطان"، من خلال غناء التتر، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، ووجهت لها الشكر، وأعربت روجينا عن حبها الكبير لأصالة.

تعاون نسرين طافش وأحمد عز

تعاقد الثنائي نسرين طافش وأحمد عز على أحدث أعمالهم الإذاعية، والمقر إذاعته عبر محطة "نجوم إف إم"، وذلك في الماراثون الرمضاني المقبل، وهو بعنوان "نادي أند رويد"، وتشارك نسرين في دور "رويد".

نجوم الفن يشاركون في موكب نقل المومياوات

شارك عدد كبير من النجوم في حفل نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، والذي تمت فعاليات اليوم السبت، ومن بين الفنانين الذين ظهروا في هذه الحفل الفنانة هند صبري، والفنانة منى زكي، والفنانة نيللي كريم، وأحمد حلمي، وخالد النبوي، وأحمد عز، وأحمد السقا، وغيرهم.

تعافي هند صبري من كورونا

أعلنت الفنانة هند صبري قبل ساعات من مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وثبوت سلبية المسحة التي أجرتها.

ads
ads