الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. تمارين يوجا لتقوية الذراعين والساقين.. فيديو

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:01 م
هير نيوز

عرض برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين، تمارين رياضية- قدمتها المدربة الأجنبية "فالنتينا"، مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية بأحد الفنادق- لتقوية عضلات الساقين والبطن للتخلص من الدهون الموجودة في منطقة البطن والخصر.

تمارين اليوجا

وقدمت المدربة الاجنبية فالنتينا مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية، مجموعة من التمارين الصباحية الجديدة والمختلفة اليوم، فقدمت تمارين اليوجا الخاصة بتقوية الذراعين والساقين والكتفين، وذلك لما تتعرض له السيدات من أعمال يومية منزلية قد تجعلها تعاني المشاكل والألام من تلك الأماكن.

تمارين لجميع الأعمار

وأشارت المدربة الأجنبية أن هذه التمارين تقدم لجميع الأعمار على حسب وزن كل شخص وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، وأوضحت أن هذه التمارين يجب أن تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها.

اقرأ أيضا.. شاهد.. تمارين رياضية لتخسيس الأرداف والخصر

استغلال المساحات الخالية

وأوضحت "فالنتينا" أن هذه التمارين تعد مهمة للغاية، وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم سواء في المنزل أو العمل أو الجيم، لأنها مهمة لتقوية العضلات التي تحيط بالعمود الفقرى مما يعطى قوة وأمانا أكثر.
وأوصت بضرورة ممارسة هذه التمارين بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة.

ads