السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| أول تعليق من شيرين على تعاونها مع غادة عبدالرازق

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:53 م
هير نيوز

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها عقب تعاقدها على المشاركة في مسلسل "لحم غزال"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، حيث تغني تتر العمل، مؤكدة حبها الشديد للفنانة غادة عبد الرازق، مشيرة إلى أن الثنائي تسبب من قبل في نجاح بعضهما البعض من خلال أغنية تتر مسلسل "حكاية حياة"، وهي أغنية "مشاعر".

شيرين عبد الوهاب تشارك في لحم غزال

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "الحمد لله تم الإتفاق وغناء تتر مسلسل "لحم غزال" لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق.. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب.. وكل سنة وأنتوا طيبين".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهت منذ يومين من تسجيل أغنيتها في مسلسل "لحم غزال"، والتي هي مم ألحان محمد رحيم، والعمل من بطولة غادة عبد الرازق.

تتر لحم غزال

جدير بالذكر أن هذا العمل وهو تتر مسلسل "لحم غزال" يعد التعاون الثاني للفنانة شيرين عبد الوهاب مع الملحن محمد رحيم، والفنانة غادة عبد الرازق، بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه الثلاثي قبل 8 سنوات في "مشاعر".

وتحاول الفنانة شيرين عبد الوهاب في هذا التعاون البحث عن تخطي 200 مليون مشاهدة مرة أخرىن حيث حققت أغنية مشاعر مشاهدات غير مسبوقة بلغت نحو 218 مليون مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".


وكان الملحن محمد رحيم قال لـ«هير نيوز»: إن شيرين عبدالوهاب تتعاون معه في أغنيتين جديدتين بألبومها الجديد، بعد النجاحات التي حققاها سويًا منذ ظهور شيرين على الساحة الغنائية.
ويذكر أن آخر ألبومات شيرين الغنائية صدر في العام 2018 وضم 12 أغنية، منها فيديو كليب "حُبه جنة"، الذي جمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ads
ads