الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| كارول سماحة مع نيللي كريم في «ضد الكسر»

الإثنين 05/أبريل/2021 - 04:31 م
الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة

كشفت الفنانة كارول سماحة عن انتهائها من تصوير تتر مسلسل "ضد الكسر"، وهي بعنوان "اللي خان"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وأكدت أنها سجلتها منذ يومين، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع شركة "العدل جروب"، وكلًا من الملحن أحمد العدل، والمنتج مدحت العدل، وجمال العدل.

أغنية اللي خان في مسلسل ضد الكسر

ونشرت كارول عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بفريق العمل، وعلقت عليها قائلة: "أنهينا من يومين تسجيل تتر أغنية "اللي خان" لمسلسل ضد الكسر.. رمضان 2021.. للنجمة نيللي كريم".

وأضافت كارول سماحة: "أتعامل فيها لأول مرة موسيقيًا مع فريق عمل جديد ورائع.. وكلمات الدكتور مدحت العدل.. وألحان أحمد العدل.. توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.. إنتاج شركة العدل جروب.. جمال العدل.. قريبًا".

وكان المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي للإنتاج الفني، قد طرح كم قبل البرومو الرسمي للمسلسل "ضد الكسر" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والمقرر طرحة في سباق مسلسلات رمضان 202، وعلق عليه قائلًا: "البرومو الرسمي لضد الكسر.. حصريا على سي بي سي.. رمضان 2021 إن شاء الله.. إنتاج شركة العدل جروب".

اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان2021.. نيللي كريم تنشر البرومو الرسمي لـ«ضد الكسر»

أحداث مسلسل ضد الكسر

وتدور أحداث مسلسل "ضد الكسر" حول فتاة تدعى "سلمى" وهي "نيللي كريم"، وزوجها محمد فراج ويتعرض الثنائي لعدد من المشكلات الزوجية بسبب غراميات الزوج وتعدد علاقاته بالنساء مما أدى إلى ابتعادها عن بعضهما وأصبحا مثل شريكي سكن من كثرة المنافرات بينهما، ويظهر مصطفى درويش ويقوم بتهديد نيللي كريم بإخبار زوجها بأشياء سيئة عنها ويلتف المسلسل حول التفاوض والخلافات، والمسلسل يدور في إطار تشويقي اجتماعي في دائرة البحث عن الشهرة والمال.

ومسلسل "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، نور إيهاب، ومنة عادل، من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج مشترك بين شركة سينرجى، وشركة العدل جروب.

ads