الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارفة عبد الرسول تكشف لـ«هير نيوز» عن شخصيتها في مسلسل موسى

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:06 م
 الفنانة عارفة عبد
الفنانة عارفة عبد الرسول

تستعد الفنانة عارفة عبد الرسول، لعرض مسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي تشارك من خلاله في موسم مسلسلات رمضان 2021.

عارفة عبد الرسول

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "أشارك في مسلسل موسى، وأجسد فيه والدة محمد رمضان، زوجي توفي وترك لي ثلاثة أبناء وحالتنا المادية بسيطة، وأحداث المسلسل تدور في الأربعينيات، وكان في ذلك العصر لا يوجد حذاء فكنا نُصور من بدونه ووجدنا مشقة في العمل، فأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

عارفة عبد الرسول عن محمد رمضان

واستكملت: "محمد رمضان شخص محترم، ويوجد كيميا جميلة بيننا، ومشاهد صعبة وكان خائفًا عليّ، فكان يحملني، ولم تكن هذه أول مرة نعمل فيها معًا، فسبق لنا التعاون في فيلم الديزل".

مسلسل موسى

يذكر أن مسلسل موسى بطولة كلًا من محمد رمضان، سمية الخشاب وعبير صبرى، رياض الخولي، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار صعيدى، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة DMC وMBC1 وART حكايات، منصة شاهد الرقمية.

وتشارك عارفة عبد الرسول في مسلسل "الآنسة فرح"، حيث تحاول فرح في هذا الجزء الاختيار بين طارق خطيبها السابق وشادي والد ابنها ويسعى كلًا من طارق وشادي كسب قلب فرح لتتصاعد الأحداث، ومسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية.

مسلسل "الآنسة فرح" يعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

وتنتظر عارفه عرض فيلمها الجديد "الإنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدي، ويقدم حالة من الكوميديا الخاصة بها، بالإضافة إلى أنها تصور فيلمها الجديد كيرة والجن مع الفنان كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| عبير صبري تكشف شخصيتها في موسى


وتعد عارفة عبد الرسول ممثلة مصرية، من مواليد حي الحضرة الواقع بمدينة الإسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، وعملت في البداية من خلال إذاعة الإسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على الإطلاق "حكايات بنت البقال" التي اكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية، وبجانب المسرح والحكي، شاركت في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في مدينة القاهرة، منها: "موجة حارة، بدون ذكر أسماء، امبراطورية مين، تحت الأرض".

ads