الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحم غزال.. تعرفي على القنوات الناقلة لمسلسل غادة عبد الرازق الجديد

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:07 م
 غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تفصلنا أيام قليلة على عرض مسلسلات رمضان 2021، ضمن موسم درامي يعجّ بأعمال ذات ميزانيات كبيرة، ولذلك نقدم لكي القنوات الناقلة لمسلسل لحم غزال، الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

القنوات الناقلة لمسلسل لحم غزال:

يعرض مسلسل لحم غزال على قناة "إم بي سي مصر"، عبر النايل سات على التردد 12015 رأسي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 56، وقناة دبي عبر النايل سات على التردد 11785 رأسي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3\4.

كما يعرض المسلسل عبر منصة "شاهد VIP".

وتدور أحداث المسلسل في الحارة الشعبية المصرية، وطبيعة العلاقات الاجتماعية السائدة بها، والمشاكل التي تواجهها المرأة.

ويشارك مع غادة عبد الرازق في بطولته، كل من: شريف سلامة، محمد عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وفاء عامر، وليد فواز، وجوري بكر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وفي سياق متصل، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها عقب تعاقدها على غناء تتر مسلسل لحم غزال، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، من ألحان محمد رحيم، ليكون التعاون الثاني بين شيرين وغادة ورحيم، بعد أغنية مشاعر التي كانت تتر مسلسل حكاية حياة الذي عرض في العام 2013.

اقرأ أيضًا. عارفة عبد الرسول تكشف لـ«هير نيوز» عن شخصيتها في مسلسل موسى



ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "الحمد لله تم الإتفاق وغناء تتر مسلسل "لحم غزال" لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق.. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب.. وكل سنة وأنتوا طيبين".

ads
ads