الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني بديلًا لأنغام في مسلسل نسل الأغراب

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 01:25 م
المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي عن انضمام الفنان تامر حسني لفريق عمل مسلسل نسل الأغراب، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك لغنائه تتر العمل بعدما استبعد "سامي" الفنانة أنغام.

محمد سامي و مسلسل نسل الأغراب

ونشر محمد سامي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنان تامر حسني، والفنان أحمد السقا، وعلق عليها قائلًا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول.. النجم الكبير تامر حسني.. وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم.. واللي قدمني للجمهور العظيم.. وأول واحد دعمني.. تامر يغني تتر نسل الأغراب.. والرباعيات.. ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايمًا في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

تامر حسني وتتر نسل الأغراب


وحرص الفنان تامر حسني الرد عليه عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "يا حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل.. أنا اللي طول عمري بفتخر إني قدمتك واكتشفت مخرج عظيم زيك.. بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل آدم.. إن شاء الله نسل الأغراب.. وكل اللي جاي مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني ابني.. ربنا ينجحك ويفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك".
وتسبب المخرج محمد سامي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول بعض تعاقده مع الفنانة أنغام لغناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، وبعدها تقدم باعتذار لها، واستبعدها عن العمل مشيرًا إلى أن السبب في ذلك هو أن أعمالها التي عرضتها عليه لم تتوافق مع التي في ذهنه.

ومسلسل "نسل الأغراب" ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، ويحكي قصة دخول أحد الأشخاص السجن، وبعد خروجه يتفاجأ بزواج زوجته من صديقه، ونسبة نجله لصديقه، وهو من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر.

ads
ads